البرازيل تهزم الإكوادور 0-1


تابع مدرب منتخب البرازيل كارلوس دونغا تحقيق النتائج الإيجابية بعد عودته الى قيادة «السيليساو»، وكان آخرها الفوز على الإكوادور 1-0، في مباراة دولية ودية. وسجل لاعب وسط تشلسي ويليان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31. وكانت البرازيل قد فازت في أول مباراة مع دونغا على كولومبيا بهدفٍ وحيد أيضاً. وأجرى دونغا تعديلين على التشكيلة التي خاضت المباراة ضد كولومبيا، فأشرك دانيلو بدلاً من مايكون المبعد عن المنتخب لأسباب غير معروفة بعد.

وجاء هدف المباراة الوحيد بعد ركلة حرة مباشرة لعبها أوسكار، فوصلت الى ويليان داخل المنطقة فتابعها الأخير الى داخل الشباك.

موعد «إل كلاسيكو» في 25 تشرين الأول

حدد الاتحاد الإسباني موعد مباراة «إل كلاسيكو» في ذهاب «الليغا»، والتي ستجمع بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب «سانتياغو برنابيو»، يوم السبت 25 تشرين الأول الساعة 19.00 بتوقيت بيروت. وستشهد هذه المباراة أول ظهور رسمي للمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، حيث ستكون العقوبة التي فرضها عليه الاتحاد الدولي «الفيفا» قد انتهت.

735 ألف يورو مكافأة لنيشيكوري

حصل لاعب كرة المضرب الياباني كي نيشيكوري على جائزة مالية بقيمة 100 مليون ين (735 ألف يورو) تكريماً له، رغم خسارته المباراة النهائية لبطولة «فلاشينغ ميدوز» الأميركية أمام الكرواتي مارين سيلتيش الأحد الماضي، من قبل شركة «أونيكلو» للملبوسات وصاحبها الملياردير تاداشي ياناي. وأوضح ناطق باسم الشركة الراعية لنيشيكوري: «ان ما فعله نيشيكوري كونه أول ياباني يبلغ المباراة النهائية لإحدى الدورات الأربع الكبرى سيبقى حدثاً تاريخياً». وأضاف: «نريد من خلال الجائزة أن نشكره».

فينوس ويليامس تبلغ الدور الثاني في دورة كيبيك

تأهلت الأميركية فينوس ويليامس الى الدور الثاني في دورة كيبيك الكندية الدولية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 250 ألف دولار، وذلك إثر فوزها على الكندية فرنسواز أباندا 7-5 و6-3.
وتلتقي حاملة لقب 7 دورات كبرى مع الأوكرانية أولغا سافتشوك الفائزة على الكندية غابرييلا دابروفسكي 6-3 و7-5. كما فازت الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش على البريطانية ناومي برودي 6-4 و7-5، والتشيكية لوسي هراديتسكا على البرتغالية ميشيل لارشر دي بريتو السادسة 7-6 و6-1، والمجرية تيميا بابوش على السويسرية رومينا أوبراندي 6-1 و3-6 و6-4، والأميركية ميلاني أودين على الفرنسية إليزيه ليم 5-7 و6-3 و6-3، والكرواتية آيلا تومليانوفيتش على الأميركية إيرينا فالكوني 6-4 و6-1.