تحمل المرحلة الثامنة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات مباراة منتظرة بين الميادين، متصدر الترتيب العام، وضيفه بنك بيروت حامل اللقب ووصيفه بفارق الأهداف، وذلك عندما يلتقيان السبت عند الساعة 19.30 على ملعب السد. وتعدّ المباراة قمّة بكل ما للكلمة من معنى كونها ستجمع بين الفريقين الأفضل حتى الآن في البطولة حيث يتساويان نقاطاً بعد خوض كل منهما 6 مباريات (يملك الجيش اللبناني الرصيد عينه، لكنه لعب 7 مباريات)، حيث حققا العلامة الكاملة (18 نقطة).
لذا يمكن اعتبار أن اللقاء سيكون قمّة فك الارتباط بينهما.
من هنا، لا يمكن ترشيح طرفٍ على حساب آخر ولو أن بنك بيروت يعيش أياماً أفضل من الميادين حيث استعاد مستواه بعد عودته من مشاركة آسيوية مخيّبة، ولا يغيب عن صفوفه أي لاعبٍ، لا بل إن لاعبه الأجنبي الجديد أي الكرواتي فلادان فيسيتش بدأ يتأقلم أكثر مع المجموعة ويعوّض البرازيلي رودولفو دا كوستا في كل مرّةٍ يخرج فيها الأخير من أرض الملعب.
في المقابل، يدخل الميادين الى المباراة من دون نجمه كريم أبو زيد الموقوف، في وقتٍ كان يحتاج فيه إليه بقوة على اعتبار أنه من اللاعبين الذين يمكنهم حسم هذا النوع من المباريات. وازدادت هموم رجال المدرب محمد الدقة إثر تعرض محمد عجمي لكسرٍ في كاحل قدمه خلال المباراة أمام الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا، ما سيبعده عن الملاعب لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر. أضف ان الشكوك تحوم حول مشاركة هدافه الفلسطيني مصطفى حلاّق الذي تعرّض لاعتداءٍ من قبل مسلحين مجهولين ليل الثلاثاء وهو في طريق العودة الى صيدا بعد انخراطه في إحدى الحصص التدريبية، ما أدى إلى نقله الى المستشفى من أجل معالجة جرحٍ بليغ في رأسه.
وتفتتح المرحلة اليوم الخميس بـ«دربي» الجامعات حيث سيستضيف فريق جامعة القديس يوسف نظيره الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا، على ملعب كلية الهندسة في المنصورية عند الساعة 19.30.
وتستكمل المرحلة الجمعة بلقاء غانرز مع الشويفات عند الساعة 19.30 على ملعب السد، وطرابلس مع الغبيري على ملعب مجمع الرئيس لحود عند الساعة 20.30، في حين يلعب السبت القلمون مع الربيع عند الساعة 18.30 على ملعب عينه.