القديس يوسف يحسم «دربي» الجامعات


حسم فريق جامعة القديس يوسف «دربي» الجامعات مع ضيفه الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا بفوزه عليه 7-3، على ملعب الاول في كلية الهندسة، وذلك في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات. سجل للفائز علي ضاهر (4) واندريه نادر (2) ومحمد هاشم، وللخاسر علي الزين وعباس فضل الله ورأفت كريم.
وينتظر جمهور الفوتسال المباراة المنتظرة بين الميادين، متصدر الترتيب العام، وضيفه بنك بيروت حامل اللقب ووصيفه بفارق الأهداف، اليوم السبت عند الساعة 19.30 على ملعب السد، كما يلعب القلمون مع الربيع عند الساعة 18.30 على ملعب مجمع الرئيس لحود.

الجيش بطل سيف المبارزة

احتفظ فريق الجيش اللبناني المؤلف من محمود علي أحمد وشفيق الخوري ورائد بو كروم وزياد جلبوط، بلقب بطولة لبنان في سيف المبارزة – فرق ذكور، الذي نظّمها الاتحاد اللبناني للمبارزة على ملاعب نادي المون لاسال الرياضي بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق المون لاسال الذي ضمّ كلّ من رامي غرة وانطوني الشويري ورولان سرنوك وتوفيق شاهين 45 - 26 .
وحلّ فريقا التعاضد المؤلف من سهيل سعد وفيكتور فياض وطوني هيكل وكريم شهاب، والجيش اللبناني (ب) المؤلف من بهيج شرانق وطانيوس عطاالله وربيع وهبه وجان صبيح في المركز الثالث حاصدين الميدالية البرونزية. وحلّ فريق مون لاسال (ب) والقلب الاقدس في المرتبتين الخامسة والسادسة.
قاد المباريات كل من كلودين رزق وعماد نحاس وريتا أبو جودة.
وفي الاختتام وزّع رئيس الاتحاد زياد شويري والأمين العام للاتحاد المحامي عماد نحاس الكأس والميداليات على الفائزين.