مباراة سسكا موسكو وبايرن من دون جمهور


سيلعب سسكا موسكو الروسي مع بايرن ميونيخ الألماني، الليلة، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، من دون جمهور. وسبق أن عوقب سسكا بسبب سلوك عنصري من جماهيره في مباراة أمام فيكتوريا بلزن التشيكي في كانون الأول الماضي. ورغم غياب الدعم الجماهيري له، يأمل مدرب سسكا موسكو ليونيد سلوتسكي أن يكرر فريقه نفس عروضه المحلية أمام بايرن بعد الفوز سبع مرات في تسع مباريات بالدوري الروسي هذا الموسم.

روني يعتذر من زملائه

اعتذر قائد مانشستر يونايتد واين روني من زملائه بعد الطرد الذي تلقاه أمام وست هام يونايتد خلال مباراة بين الفريقين في الدوري الإنكليزي الممتاز. وكان روني قد طُرد بسبب تدخل عنيف ضد ستيوارت داونينغ. وأكد روني أنه لن يتقدم باستئناف ضد العقوبة التي ستبعده عن صفوف فريقه حتى مواجهة مانشستر سيتي بعد إيقافه لثلاث مباريات بشكل تلقائي. وبعدما وافق مدرب مانشستر الهولندي لويس فان غال على قرار الحكم لي مايسون، قال روني: «شاهدت لاعب وست هام أثناء بناء هجمة مرتدة وحاولت تعطيل اللعب، لكن أخطأت في تقدير الموقف.» وأضاف: «أنا ممتن لقدرة زملائي على التماسك بعد ذلك.»

ريال مدريد يقابل ميلان في دبي

يتواجه عملاقا الكرة الأوروبية ريال مدريد وميلان الإيطالي في دبي في 30 كانون الأول المقبل على ملعب «سيفنس»، في لقاء ودي يحمل عنوان: «تحدي دبي بكرة القدم». ويخوض الفريقان المباراة بكامل نجومهما أمام جمهور يتوقع أن يزيد على 40 ألف متفرج. وسبق لميلان أن أحرز كأس التحدي بفوزه على منتخب الإمارات 2-0 عام 2008 ، بينما يزور ريال مدريد الإمارات للمرة الأولى.

غوندوغان يعود الشهر المقبل

أكّد لاعب بوروسيا دورتموند إيلكاي غوندوغان أنه سيعود الى الملاعب الشهر المقبل بعد إصابة أبعدته لسنة كاملة. وكان غوندوغان قد أجرى عملية جراحية في الظهر، لكنه عاد أخيراً إلى التدريبات ويأمل باللعب عقب عطلة المباريات الدولية المقبلة. وصرح غوندوغان لمجلة «كيكر» الألمانية: «أتمنى أن أنجح في العودة إلى الفريق عقب العطلة الدولية، لكننا لن نستعجل الأمور».

فيرشتابن أصغر سائق سيشارك في سباق الفورمولا 1

«إنه حلم تحول الى حقيقة»، هذا ما قاله ماكس فيرشتابن بعدما أصبح أصغر سائق (17 عاماً) سيشارك في سباق الفورمولا 1 مع فريقه «تورو روسو» خلال التجارب الحرة يوم الجمعة المقبل في جائزة اليابان الكبرى. ويحمل الألماني سيباستيان فيتيل بطل العالم أربع مرات الرقم القياسي الحالي حينما شارك في التجارب الحرة مع فريق «ساوبر» في تركيا عام 2006 وهو في التاسعة عشرة. ونال فيرشتابن رخصة إجبارية من الاتحاد الدولي للسيارات بعدما أكمل 300 كيلومتر في أول تجربة له بسيارة فورمولا 1 في إيطاليا في وقت سابق من الشهر الحالي.