تعاقد الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة مع المدرب الصربي سربيسكو فيكوتش لقيادة المنتخب الوطني، وسيكون الاستحقاق الأول للمدرب الجديد مشاركة منتخب لبنان في البطولة العربية الـ 19 لمنتخبات الرجال بموعدها الجديد في الكويت من 25 تشرين الثاني لغاية 6 كانون الأول بسبب تزامنها مع كأس الخليج العربي لكرة القدم.
وجاء قرار التعاقد مع فيكوتش خلال الجلسة الأسبوعية للاتحاد، التي شهدت تثبيت لائحة انتقال اللاعبين بانتقال 182 لاعباً ولاعبة في كافة الدرجات، كما وضع الرئيس جان همام المجتمعين في أجواء الاجتماع مع رؤساء اندية الدرجة الاولى، الذي اتّسم بالتعاون. وحضر الاجتماع ممثلو الاندية التالية: - الشبيبة البوشرية: رئيس النادي سيزار باخوس، - الزهراء الميناء طرابلس: امين السر ماهر ضناوي، - الشبيبة تنورين: رئيس النادي عادل شديد، - الشبيبة العاملة بلاط: رئيس النادي فادي القوبا، - القلمون: رئيس النادي غسان قزيحة، - الطلائع دلهون: رئيس النادي علي ابو علي، -الأنوار الجديدة: امين السر زياد يزبك، - حبوب: رئيس النادي ربيع خوري، الرسالة الصرفند: رئيس النادي علي خليفة، - المشعل كوسبا: رئيس النادي ايلي موسى. -سبيدبول شكا: رئيس النادي خليل كفوري، -حالات: رئيس النادي طوني شربل.
-الجيش: المقدّم فادي الكبّي وتناول البحث نظام البطولة لموسم 2014-2015، اللاعبين الاجانب مع تقويم للوضع بعد شهرين من اتخاذ قرار اللعب بثلاثة اجانب، عقود اللاعبين الأجانب وتكليف محامي الاتحاد جورج همام التنسيق مع الاندية، الرعاية: تألفت لجنة برئاسة همام وممثلين عن الاندية ومهمتها الاتصال بالشركات الكبرى من اجل الاستحصال على رعاية تكون مخصصة فقط للاندية لموسم.
لكن ما بدا لافتاً هو ذكر دعوة همام لاعضاء الاتحاد للسفر الى الكويت على نفقته الخاصة (بطاقة سفر واقامة) والحاجة الى ورودها في تعميم الاتحاد حول الجلسة والمرسل الى وسائل الإعلام.