تخطى بنك بيروت حامل اللقب ومتصدر لائحة الترتيب العام الامتحان الذي وضعه في مواجهة مضيفه طرابلس الفيحاء فتغلب عليه 4-1، في قمة المرحلة العاشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، على ملعب محمع الرئيس لحود الرياضي.وعرف بطل الموسم الماضي كيفية التعامل مع اللقاء بالشكل الذي يمنحه النقاط الثلاث من دون معاناة كبيرة، فحسم الامور نسبياً في الشوط الاول عندما سجل هدفين بواسطة مصطفى سرحان والبرازيلي رودولفو دا كوستا.

وفي وقتٍ تمكن فيه ادمون شحادة من تقليص النتيجة للفريق الشمالي، قضى علي طنيش «سيسي» ومحمد اسكندراني على آمال اصحاب الارض بتسجيلهما الهدفين الثالث والرابع.
وعلى ملعب السد، حلّ الميادين ضيفاً ثقيلاً على غانرز ليبانون واسقطه 7-2، محققاً فوزه الثامن بسهولة وبأقل خسائر ممكنة، وخصوصاً انه يتطلع الى مباراته المقبلة مع الجيش اللبناني في ختام مرحلة الذهاب، حيث دخل الى اللقاء حذراً بسبب حمل قائده قاسم قوصان وحسن توبة وكريم ابو زيد بطاقتين صفراوين، وبالتالي فإن اي انذار سيحرمهم من الموقعة المرتقبة بين ثاني وثالث الترتيب (يملكان الرصيد عينه من النقاط ويتقدّم الميادين على الجيش بفارق الاهداف). وحسم رجال المدرب محمد الدقة المواجهة في الشوط الاول عندما سجلوا 6 اهداف تناوب عليها حسن توبة (2) وقاسم قوصان وكريم ابو زيد وقاسم عز الدين (2).
استعد الجيش لمواجهة الميادين بفوزٍ كبير على الربيع 14 ـ 0



وسحب الدقة لاعبيه الاساسيين في النصف الثاني من اللقاء فقلّص حسن رميتي النتيجة لغانرز من ركلة جزاء، واضاف علي الحاج هدفاً ثانياً للخاسر، قبل ان يسجل مصطفى رحيّم الهدف السابع للميادين بعد فاصل مهاري مميز.
واستعد الجيش اللبناني لمواجهة الميادين بفوزٍ عريض على ضيفه الربيع متذيل الترتيب 14-0، على ملعب الرئيس لحود.
سجل اهداف الجيش، محمد حسن وحسين سعيد (3) واحمد زريق واحمد عباس وحسين نجم وحسين اونداش (3) وعلي ابي حيدر وباسم احمد (2) واحمد طبارة خطأ في مرماه.
وعلى ملعبه، تغلب جامعة القديس يوسف على القلمون 3-1، سجلها للفائز علي ضاهر وعلي عز الدين وميشال متى، وللخاسر شادي طوط.
ونهض الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا من كبواته المتلاحقة بعد تعرضه لست هزائم متتالية وفاز على مضيفه بلدية الغبيري 8-3، على ملعب الاخير.
سجل للاول علي رميتي (3) وخالد صيداني (2) وحسن قصير ووليد حنش ومنير دياب، وللثاني محمد حافز (2) ومحمد حمودي.