المرحلة الثانية من بطولة الفروسية


نظم الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي المشرف المرحلة الثانية من مسابقة كأس لبنان لفروسية قفز الحواجز بمشاركة 87 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية، بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري واعضاء الاتحاد ورؤساء واعضاء نواد فروسية.

وحلّ طوني عساف من نادي ضبيه كاونتري كلوب على «واغيتا» اولاً في الفئة B وعلى «فويبي» اولاً في الفئة C، وحلّ فيصل الاسعد على «زارا» من النادي اللبناني للفروسية اولاً في الفئة D، فيما حل جعفر رضا على «تريبل بي» من ضبيه اولاً في الفئة E. وفازت يسرا محسن على «رامونا» من ضبيه بالفئة N.
ترأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ريما فنصا وميريام مايتالا وصمم المسلك لوران معوض وتولى مرمح التحمية رواد دكاش والميقاتي مارون مهنا.

العقيد حنا بطل رماية المسدس الأولمبي

أقام الاتحاد اللبناني للرماية والصيد المرحلة الثانية من بطولة لبنان في رماية المسدس الأولمبي (سنتر فاير ٢٥ ملم) لعام ٢٠۱٤ في نادي الجيش اللبناني بإدارة مدرّب منتخب لبنان وفريق الجيش الحكم الدولي لويس رعيدي وحضور ممثل عن قائد المركز العالي للرياضة العسكرية العميد الركن أسد الهاشم وممثل عن رئيس الاتحاد اللبناني للرماية والصيد بيار جلخ ومديرة النادي المضيف جان دارك شعيا.
وجاءت النتائج كالآتي: 1-­ العقيد الركن الياس حنا ٥٥٤ نقطة، 2- ­ العميد الركن فاتك السعدي ٥٤٨ نقطة، 3-­ النقيب شبيب أبي خرس ٥٤٨ نقطة، والمقدم فادي أبو حيدر ٥٤٥ نقطة، 4-­ الملازم علي موسى ٥۳۹ نقطة.