منح كريس بول فريقه لوس أنجلس كليبرز الفوز على ميامي هيت بتسجيله 22 نقطة في المباراة التي انتهت بنتيجة 100-93، ضمن دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

وأضاف جمال كروفورد 20 نقطة وجاي جاي ريديك 14 ليحقق كليبرز فوزه الحادي عشر في آخر 13 مباراة له.
في المقابل، فشل ميامي هيت في تحقيق فوزه السابع في آخر ثماني مباريات، وسجل له كل من دواين وايد وكريس بوش والسلوفيني غوران دراغيتش 17 نقطة.
وألحق دنفر ناغتس الخسارة الخامسة على التوالي والتاسعة في آخر 10 مباريات بنيويورك نيكس وتغلب عليه 101-96.
وسجل كل من دانيلو غاليناري وويل بارتون 19 نقطة للفائز. في المقابل، لم تنفع النقاط الـ 21 التي سجلها كل من كارميلو أنطوني وكريستابس بورزينجيس في تجنيب فريقهما الخسارة.
وسجل المونتينيغري نيكولا فوسيفيتش السلة التي منحت الفوز لفريقه أورلاندو ماجيك على أتلانتا هوكس 96-94 علماً بأنه سجل 22 نقطة في المباراة.
أما أفضل مسجل في صفوف الخاسر، فكان جف تيغ بـ 24 نقطة و5 تمريرات حاسمة.
وحقق بوسطن سلتيكس فوزاً كبيراً على ساكرامنتو كينغز 128-119 بفضل مساهمة كبيرة من إفري برادلي (25 نقطة) وإيزيا توماس (22)، فيما كان ديماركوس كوزنيز أفضل مسجل في صفوف الخاسر (31 نقطة).
واعتبر مدرب كينغز جورج كارل بأنه لا خطر على مستقبله مع الفريق، على الرغم من الشائعات التي صدرت في الأيام الأخيرة عن إمكانية إقالته، وقال في هذا الصدد: "لست في خطر. لا أستطيع منع أي شخص من حرية التعبير. البعض يبدأ بالكلام، ثم تبدأ المضاعفات، لكني لا أشعر بالقلق".
وهنا برنامج مباريات اليوم: فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - لوس أنجلس كليبرز، إنديانا بايسرز - لوس أنجلس لايكرز، كليفلاند كافالييرز - ساكرامنتو كينغز، تشارلوت هورنتس - شيكاغو بولز، ديترويت بيستونز - تورونتو رابتورز، بروكلين نتس - دنفر ناغتس، ممفيس غريزليس - بورتلاند ترايل بلايزرز، أتلانتا هوكس - أورلاندو ماجيك، مينيسوتا تمبروولفز - نيو أورليانز بيليكانز، فينيكس صنز - أوكلاهوما سيتي ثاندر.