بطولة لبنان بالـ«ركبي يونيون»


تقام الجولة الثالثة من بطولة لبنان «توتال» بالـ»ركبي يونيون»، ابتداء من العاشرة والنصف من صباح غد الأحد، التي تشهد مباراة قمة تجمع بين «بيروت ـ العهد» حامل اللقب والمتصدر، و»الذئاب الرمادية» وصيف البطل وثاني الترتيب العام (12.00 ظهرا)، على ملعب «مجمع الرئيس الشهيد رفيق الحريري الجامعي» في الحدت. اما المباراة الثانية، فيلتقي خلالها «الجمهور» و»جونيه» العاشرة والنصف صباحا على الملعب نفسه.

على صعيد آخر، عادت من كوريا الجنوبية، بعثة منتخب لبنان بالـ»ركبي يونيون» بعدما شاركت في دورة الألعاب الآسيوية «إنشون 2014»، حيث حل «اللبناني» في المركز العاشر من بين 12 منتخبا آسيويا، مع العلم أن المنتخب لعب بغياب مدربه مايكل شيخة لعدم تمكنه الالتحاق بالبعثة بسبب اضراب عمال شركة «اير فرانس» في كافة المطارات الفرنسية، كذلك اللاعب جورج اريون لعدم حصوله على جواز سفره من مكان اقامته في استراليا.
وكانت المشاركة الآسيوية فرصة للاعبي «اللبناني» للاحتكاك ولاكتساب المزيد من الخبرة قبل خوض التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى «اولمبياد ريو دي جانيرو 2016».

مؤتمر صحافي لاتحاد التنس

يعقد الاتحاد اللبناني للتنس مؤتمراً صحافياً في مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك عند الساعة الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل للاعلان رسمياً عن دورتي التنس للناشئين (دون الـ 13 سنة) لدول غرب آسيا اللتين سينظمها ابتداء من 15 تشرين الأول الجاري وحتى 23 منه.