انتقل الألماني لويس هولتبي نهائياً إلى هامبورغ في بلاده، وذلك بعدما استعاره الأخير في الصيف من توتنهام هوتسبر الإنكليزي.

غير أن اللافت أن عقد الإعارة بين الطرفين نصّ على انتقال إجباري للاعب الى هامبورغ بمجرد مشاركته في ثلاث مباريات، بحسب ما اوردت صحيفة «فرانس فوتبول» الفرنسية.

ووفقاً لصحيفة «بيلد» الألمانية، فإن هامبورغ دفع مبلغ 6,5 ملايين يورو مقابل ضم هولتبي البالغ 24 عاماً حتى عام 2018.
وفي انكلترا، يتجه ليفربول بكل ثقله نحو الدخول في صفقة النجم الألماني ماركو رويس من بوروسيا دورتموند المطارد من اندية إنكليزية أخرى هي مانشستر يونايتد وجاره سيتي وتشلسي وأرسنال إضافة لباريس سان جيرمان الفرنسي.
ومن اجل تحقيق غايته، فإن «الريدز» مستعد أن يجعل رويس صاحب اعلى راتب في تاريخ ملعب «آنفيلد رود» بـ 200 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، أي بزيادة 60 مليون على راتبه الحالي مع دورتموند، بحسب صحيفة «ذا دايلي إكسبرس».
وفي الملاعب الإنكليزية أيضاً، وجّه الحارس التشيكي بتر تشيك، الذي بات احتياطياً للبلجيكي ثيبو كورتوا في تشلسي، تحذيراً جديداً لناديه بأنه «سيحل المشكلة» إذا «لم يبدأ وضعه بالتحسن».
وقال تشيك في حديث إذاعي في بلاده: «اعتقد أنهم يعرفونني جيداً في تشلسي ليعلموا بأن هذا ليس ما كنت أتخيله. مع كأس اوروبا 2016 والمنتخب الوطني كأولوية، فإنه ليس الوقت المناسب للبقاء على مقعد الاحتياط وعدم اللعب».
من جهة اخرى، قد يعود النجم الفرنسي تييري هنري إلى بلاده لاختتام مسيرته المظفّرة فيها. هذا ما تداوله الفرنسيون أمس حيث رُبط النجم البالغ 37 عاماً، الذي يوشك على نهاية عقده مع نيويورك ريد بولز الأميركي، باللعب لموناكو او باريس سان جيرمان. فبالنسبة إلى الاول فإنه يبحث عن مهاجم بعد إعارته نجمه الكولومبي راداميل فالكاو لمانشستر يونايتد الانكليزي، وقد يكون الخيار الامثل لهنري نظراً لأنه الفريق الذي بدأ معه مسيرته. اما سان جيرمان فيرغب بتكرار تجربته التي حصلت مع النجم الإنكليزي السابق ديفيد بيكام الذي تعاقد معه أيضاً من دوري كرة القدم الأميركي للمحترفين وتحديداً من لوس انجلس غالاكسي.