الدقة مديراً فنياً لأكاديمية كرة القدم في «هوبس»


تعاقدت أكاديمية نادي هوبس مع المدرب محمد الدقة ليكون المدير الفني لأكاديمية كرة القدم، حيث باشر مهماته ليكون مشرفاً على 12 مدرباً في كل الفئات العمرية في الاكاديمية من مواليد 1998 الى 2009، مقسمين على 6 فئات.
وتعتبر خطوة التعاقد مع الدقة مميزة، لأنها تدخل في نطاق التنظيم الاداري والفني ووضع برامج تدريبية متطورة لصقل المواهب الواعدة، كما يملك الطاقم التدريبي الكفاءة والنشاط اللازمين، وكلهم من المدربين الطامحين لتقديم أفضل ما لديهم من أجل بناء أجيال واعدة.

الدقة، بعد أن كان لاعباً مميزاً في صفوف الانصار والساحل والبرج والحكمة، خاض عدة دورات تدريبية دولية، حيث حاز أعلى شهادات الاتحاد الدولي في التدريب A وB وC إضافة الى دورة تخصص في اللياقة البدنية ودورة ألمانية في لبنان.
كذلك أشرف الدقة على تدريب فرق من الدرجة الاولى مثل هومنمن والبرج والعهد، وتسلّم مهمة الادارة الفنية لأكاديمية انتر كامبوس، وحالياً هو المدير الفني لفريق الميادين لكرة الصالات الذي صعد تحت إشرافه الى الدرجة الاولى من موسمه الاول، بعد أن حل وصيفاً في بطولة الثانية، ويحتل حالياً المركز الثاني في بطولة الدرجة الاولى.
خلال مسيرته التدريبية، تخرج على يدي الدقة العديد من اللاعبين البارزين هذه الايام في كرة القدم اللبنانية، مثل حسن شعيتو (موني) وعلي يعقوب ومحمد باقر ايوب وحسن زيتون وحسين ابراهيم واحمد ايوب وكثيرين غيرهم...
وكان للدقة تجربة إدارية ناجحة حين كان رئيساً لنادي الجهاد حي السلم ومدرباً في الوقت نفسه، حيث تمكن الفريق في عهده من الصعود من الدرجة الرابعة الى الثانية خلال 3 مواسم.