تجدد إصابة ألكانتارا
أصيب لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني، الإسباني تياغو ألكانتارا، مرة جديدة ، قبل أن يشفى كاملاً من إصابته القديمة، حيث تعرض لتمزق جديد في أربطة ركبته اليمنى للمرة الثانية في الأشهر الاخيرة، بحسب ما أعلن ناديه أمس. وكان ألكانتارا يتعافى تدريجياً من عملية جراحية في ركبته اليمنى أيضاً أبعدته عن الملاعب منذ أذار الماضي، وهو سيغيب لفترة غير محددة. وقال تياغو لموقع النادي الرسمي: «ماذا بوسعي أن أقول. في الوقت الحالي أنا في الحضيض من الناحية المعنوية. لماذا الأمر يتعلق بي دائماً؟».

أرسنال يبيع أغلى تذاكر الدوري الممتاز

أكدت دراسة أجرتها هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» أن نادي أرسنال هو صاحب أغلى تذكرة لإحدى المباريات في الدوري الإنكليزي الممتاز. وكشفت الدراسة التي جاءت تحت عنوان «ثمن كرة القدم» عن أن متوسط سعر أرخص تذكرة يتم شراؤها في يوم المباراة نفسه بمسابقة الدوري قد زاد بنسبة 8.51% عما كان عليه في عام 2011 مقارنة بارتفاع 6.8% في مجمل أسعار المعيشة في بريطانيا خلال الفترة نفسها. وتصل قيمة أغلى تذكرة لمباراة واحدة في هذا الموسم، والتي ستكون مباراة لأرسنال، الى 79 جنيه استرليني. كذلك يبيع أرسنال بأعلى سعر التذاكر الموسمية، ويأتي خلفه جاراه توتنهام هوتسبر وتشلسي.

الولايات المتحدة تتعادل مع هندوراس

تغلب منتخب الاكوادور على نظيره السلفادوري 5-1 في مباراة دولية ودية ضمن استعدادات الأول لكوبا أميركا والثاني للكأس الذهبية عام 2015. كذلك فازت كولومبيا على كندا 1-0 في ودية أخرى، سجله خاميس رودريغيز في الدقيقة 74.
بدورها، فازت البيرو على غواتيمالا 1-0، سجله كارلوس اسكويز (35).
في المقابل، تعادلت الولايات المتحدة الاميركية مع هندوراس 1-1. وسجل جوزيه التيدور (10) هدف الولايات المتحدة، وماينور فيغيروا (86) هدف هندوراس.
وتعادلت تشيلي مع بوليفيا 2-2. سجل للاول تشارلز ارانغويز (41) وارتورو فيدال (90 من ركلة جزاء)، وللثاني كارلوس سوسيدو (14 و50).

إيبولا ضد أمم أفريقيا في السودان

شن ناشطون سودانيون على مواقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك» و»تويتر»، وبالتنسيق مع منظمات المجتمع المدني، حملةً ضد ترشح بلدهم لاستضافة نهائيات كأس الأمم الافريقية لكرة القدم مطلع العام المقبل، بسبب تفشي مرض إيبولا في بعض دول غرب أفريقيا. وذكرت جمعية حماية المستهلك السودانية في بيان لها: «إننا نعمل على حماية صحة وأرواح مواطني جميع الدول الافريقية، بمن في ذلك مواطنو السودان، ونناشد رئاسة الجمهورية واتحاد الكرة السوداني والاتحاد الأفريقي لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة الدفع نحو تأجيل هذه الدورة الى أجل غير مسمى، إلى حين صدور إفادة علمية طبية واضحة وصريحة من الجهات الصحية العالمية بانحسار الخطر وزواله».