يخوض منتخب لبنان لكرة القدم تمرينه اليوم الخميس عند الساعة 15.00 على ملعب مجمّع بئر حسن الرياضي، إستعداداً للمباراة الدولية الودية أمام أوزبكستان المقررة الأحد 14 منه في دبي، علماً أن المنتخب سيغادر بيروت صباح السبت.

وإستدعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش 23 لاعباً للإنخراط في التدريب، على أن يختار في ضوئه 18 لاعباً للمباراة المرتقبة في دبي.
واللاعبون المستدعون للتدريب الخميس، هم: أحمد تكتوك وحسن أومري ومحمود سبليني وعباس عطوي (النجمة)، مهدي خليل ونور منصور ومحمد زين طحان وأحمد جلول ومحمد حيدر وعلاء البابا (الصفاء)، حسن بيطار وحسين زين وحسين عواضه وحسن شعيتو (العهد)، أحمد مغربي (طرابلس الرياضي)، غازي حنيني ومحمود أحمد كجك ومحمود محمد كجك (الراسينغ)، معتز بالله الجنيدي (الأنصار)، حسين الدر (شباب الساحل)، فضلاً عن يوسف محمد ورضا عنتر وعدنان حيدر.
وسيعكف الجهاز الفني بعد لقاء أوزبكستان على الإعداد للمرحلة المقبلة المتضمّنة المواجهتين مع كوريا الجنوبية في سيول (24 آذار المقبل) وميانمار في بيروت أو صيدا (29 منه)، ضمن الجولتين الأخيرتين من التصفيات المزدوجة لكأسي العالم 2018 وآسيا 2019.