مدد لوران بلان عقده في تدريب باريس سان جيرمان حتى 30 حزيران 2018، بحسب ما أعلن متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم وبطل المواسم الثلاثة الماضية.

وقال سان جيرمان في بيان غداة الفوز على ليون 3-0 والتأهل إلى ربع نهائي مسابقة الكأس التي يحمل لقبها: "لوران بلان بات مرتبطاً بنادي العاصمة حتى 30 حزيران 2018".
وبدأ الدولي الفرنسي السابق الإشراف على سان جيرمان في 2013 خلفاً للإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي رحل إلى ريـال مدريد الإسباني، ومدد عقده في المرة الأولى عام 2014.
ويتجه سان جيرمان، متصدر الترتيب بفارق 24 نقطة عن موناكو الثاني، بقيادة بلان (50 عاماً) نحو لقب رابع على التوالي، ويبقى الهدف الرئيسي له إحراز دوري أبطال أوروبا، المسابقة التي توقف مشواره فيها عند ربع النهائي في المواسم الثلاثة السابقة.
وفي إنكلترا، مدد الإسباني بويان كركيتش عقده مع ستوك سيتي لأربعة أعوام إضافية حتى 2020، بحسب ما أعلن النادي.
وكان اللاعب البالغ 25 عاماً، والذي تأسس في برشلونة انضم إلى ستوك عام 2014.
من جهته، أفاد الكرواتي سلافن بيليتش، المدير الفني لوست هام يونايتد، بأن صانع الألعاب المتألق الفرنسي ديميتري باييه قريب للغاية من توقيع عقد جديد مع النادي.
ووقّع باييه عقداً لمدة خمسة أعوام ونصف مع وست هام بعد انتقاله من مرسيليا الفرنسي في العام الماضي، لكن مستواه المتميز جذب أنظار أندية محلية منافسة وأندية الدوري الصيني الممتاز التي تنفق ببذخ في الآونة الأخيرة.
وسجل باييه ستة أهداف في الدوري وصنع خمسة خلال 18 مباراة مع وست هام هذا الموسم، ما عزز فرص الفريق في إنهاء المسابقة ضمن الفرق الستة الأوائل.
وقال بيليتش للصحافيين قبل مواجهة نوريتش سيتي المتعثر في الدوري الممتاز غداً: "أعتقد أن النادي قريب جداً من توقيع عقد جديد مع باييه".
من جهة أخرى، أكد الفرنسي سمير نصري أنه يريد إنهاء مسيرته في صفوف فريقه مانشستر سيتي، وذلك رغم أنه أصبح احتياطياً في صفوفه.
وقال نصري لموقع ناديه الرسمي: "الكثير من الأشياء المؤثرة يمكن أن تحدث. لا نعرف ماذا يمكن أن يحدث في كرة القدم، لكن سيكون من السرور لي أن أنهي مسيرتي مع مانشستر سيتي".