أبدى البريطاني لويس هاميلتون، سائق "مرسيدس جي بي"، متصدر ترتيب السائقين في بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1، سعادته بالتهنئة والمساندة التي لقيها من مواطنه البطل السابق نايجل مانسل، بعدما نجح في تخطيه بـ 32 انتصارا مقابل 31 للأخير بعد فوزه بسباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى في أوستن.
وقال هاميلتون: "نايجل كان دائماً داعماً كبيراً جداً ومن الرائع ان يقوم بذلك لأنني رأيت الكثير من الأشياء السلبية من سائقين عظماء سابقين في الفورمولا 1. هذا ليس الحال مع نايجل الإيجابي دوماً حتى لو أنني كسرت رقمه".
وأضاف: "نايجل يدعم بكل قوته البريطانيين. عندما أعتزل أنا أيضاً، بعد وقت طويل، سأقوم بالشيء نفسه، سأشجع الشبان البريطانيين".
من جهة أخرى، رفضت شركة أودي للسيارات التكهنات بشأن احتمال المشاركة في منافسات بطولة العالم في عام 2016 عقب تعيينها ستيفانو دومينيكالي، المدير السابق لفريق فيراري، في منصب لم يُكشف عنه.
واضاف فولفغانغ اولريتش، مدير إدارة سباقات السيارات في أودي لموقع "اوتو سبورت": "لم نتخذ أي قرار بشأن المضيّ قدماً في هذا الاتجاه".
وتابع: "تملك شركة اودي برنامجاً لرياضة السيارات يعتمد في الوقت الحالي على بطولة العالم للتحمل والبطولة الألمانية للسيارات السياحية ونعمل على إعداد السيارات للموسم المقبل. ما من برنامج آخر".
واكد اولريتش ان دومينيكالي انضم لأودي، الا انه قال ان الاخير لن يشارك في اي شيء له صلة برياضة السيارات.
وزادت التكهنات عقب عودة شركة بورشه للمشاركة في سباق لومان على نحو كامل. والشركتان تندرجان ضمن مجموعة فولسفاغن التي تمتلك أيضا العلامتين التجاريتين الفاخرتين لامبورغيبي وبوغاتي.