رونالدو: هدفي أن أكون الأفضل في كل الأزمنة
أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو أحقيته بإحراز الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم مرة جديدة في كانون الثاني المقبل، مشيراً إلى انه قام «بأشياء جيدة» لحملها مرة ثالثة.
وقال رونالدو المتوج في 2008 و2013: «لا اريد ان اكون منافقاً: بالطبع أحب ان احرزها مرة ثالثة».

واضاف هداف ريال مدريد الاسباني: «اعتقد انني اقوم راهناً بالامور على نحو جيد، اساعد ريال مدريد على الفوز بالمباريات واسجل الاهداف».
وتابع رونالدو: «لا اكتفي بأن اكون افضل لاعب في البرتغال، بل اريد ان اكون الافضل في كل الأزمنة، هذا هو هدفي وسأعمل من اجل تحقيقه».

كانافارو يخلف ليبي في تدريب غوانغزو

خلف قائد ومدافع المنتخب الايطالي السابق فابيو كانافارو، المتوج بكأس العالم عام 2006، مواطنه مارتشيلو ليبي في تدريب غوانغزو الصيني، فيما احتفظ الأخير بمنصب المدير الرياضي في الفريق.
وكان ليبي قد أعلن انه تخلى عن منصبه بعد احراز لقب بطل الدوري الاحد الماضي للمرة الرابعة على التوالي، مؤكداً بالتالي الشائعات التي توقعت تولي كانافارو مسؤولية الاشراف على تدريب الفريق.
واكد ليبي (66 عاماً)، الذي اشرف على كانافارو في مونديال 2006، خلال مؤتمر صحافي انه يرغب في تمضية المزيد من الوقت مع عائلته في ايطاليا، وهو يرغب على الاقل في الاحتفاظ بمنصب المدير الرياضي.

بلاتيني جاهز لنقل موعد نهائي دوري الأبطال 2022

يستعد الفرنسي ميشال بلاتيني، رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، لنقل موعد نهائي دوري ابطال اوروبا 2022 الى شهر حزيران كي يتلاءم مع مواعيد مونديال قطر بحال نقله من الصيف الى الشتاء.
وقال بلاتيني (59 عاماً): «كرئيس للاتحاد القاري لا مشكلة لديّ. يمكننا نقل المواعيد واقامة مباراتي نصف النهائي والنهائي في حزيران».

مويز بين المرشحين لتدريب سوسييداد

بدأ ريال سوسييداد الاسباني مفاوضات مع المدرب الاسكوتلندي ديفيد مويز المُقال الموسم الماضي من تدريب مانشستر يونايتد الانكليزي، بحسب ما ذكر رئيسه.
وقال رئيس النادي الباسكي جوكين ابيريباي ان فريقه فاوض مدرب يونايتد وافرتون السابق بالإضافة الى ثلاثة مدربين آخرين بينهم بيبي ميل مدرب وست بروميتش الانكليزي السابق.
وأقال ريال سوسييداد مدربه جاكوبا اراساتي بعد بداية متواضعة هذا الموسم في «الليغا».

نادال يخضع للعملية الجراحية

أعرب بطل كرة المضرب الاسباني رافايل نادل عن سعادته لدى مغادرته المستشفى في برشلونة حيث خضع لجراحة استئصال الزائدة مطلع الاسبوع.
وقال نادال: «كل شيء سار على ما يرام. كان الامر بسيطاً، جراحة مألوفة وانا بحال جيدة».