تعرض غولدن ستايت ووريرز لخسارته الأولى في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين هذا الموسم، بعدما كان الفريق الوحيد الذي لم يخسر منذ مطلع الموسم الحالي قبل اسبوعين بفوزه في مبارياته الخمس الاولى قبل ان يسقط امام فينيكس صنز 95-107.

وسجل ايزاياه توماس 22 نقطة للفائز ونجح في 7 تمريرات، وأضاف كل من زميليه جيرالد غرين وغوران دراغيتش 19 نقطة. في المقابل كان ستيفن كاري أفضل مسجل في صفوف الخاسر بـ 28 نقطة.
وحسم غولدن ستايت النتيجة نهائياً في مصلحته في الربع الاخير بتسجيله 36 نقطة مقابل 16 فقط لمنافسه، علماً بأن الخاسر تقدّم منذ بداية المباراة وحتى الربع الثالث.
بدوره، حقق ميامي هيت فوزه الخامس هذا الموسم مقابل خسارتين على دالاس مافريكس 105-96، بفضل 30 نقطة للوول دنغ الذي تعاقد معه الفريق لسد الثغرة التي تركها رحيل ليبرون جيمس الى فريقه السابق كليفلاند كافالييرز مطلع الموسم الحالي. وأضاف كل من دواين وايد وكريس بوش 20 نقطة للفائز. ولم يخسر ميامي أمام دالاس منذ نهائي الدوري المحلي عام 2011.

وشهدت المباراة رفع عملاق دالاس الألماني ديرك نوفيتسكي رصيده من النقاط الى 26930 نقطة منذ بداية مسيرته في الدوري الأميركي ولم يتبق أمامه سوى تسجيل 17 نقطة ليتخطى رقم حكيم عليوان ويحتل المركز التاسع في ترتيب افضل الهدافين.
كذلك، حقق لوس انجلس لايكرز أول انتصار له هذا الموسم بعد خمس هزائم متتالية بتغلبه على تشارلوت بوبكاتس 107-92. وسجل كل من كوبي براينت وجيريمي لين 21 نقطة للفائز.
كما سحق تورونتو رابتورز منافسه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 120-88.
وفي المباريات الاخرى، فاز بروكلين نتس على اورلاندو ماجيك 104-96، ويوتا جاز على ديترويت بيستونز 97-96، وأوكلاهوما سيتي ثاندر على ساكرامنتو كينغز 101-93، وبورتلاند ترايل بلايرز على دنفر ناغتس 116-100.
وهذا برنامج مباريات اليوم: كليفلاند كافالييرز - نيو أورليانز بيليكانس، إنديانا بايسرز- يوتا جاز، نيويورك نيكس - أتلانتا هوكس، شيكاغو بولز - ديترويت بيستونز، لوس أنجلس كليبرز- سان أنطونيو سبرز.