فافرينكا يجدد فوزه على برديتش في انطلاق الماسترز


تغلب السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف ثالثاً بسهولة على التشيكي توماس برديتش السادس 6-1 و6-1، في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى ضمن بطولة الـ "ماسترز" لكرة المضرب المقامة في لندن حتى 16 الشهر الحالي. واحتاج فافرينكا الى 58 دقيقة فقط لتخطي عقبة برديتش للمرة الخامسة على التوالي، والثانية هذا العام، بعد الاولى في نصف نهائي بطولة أوستراليا المفتوحة، أولى البطولات الاربع الكبرى، في طريقه الى احراز اللقب على حساب الإسباني رافايل نادال، الغائب الابرز عن بطولة الماسترز، بسبب خضوعه لعملية جراحية لازالة الزائدة الدودية، كما أنه الفوز العاشر لفافرينكا على برديتش في 15 مباراة جمعت بينهما حتى الآن.

رويس لن يلعب مع ألمانيا

تعرض لاعب بوروسيا دورتموند ماركو رويس لإصابة في كاحله الايسر خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على بوروسيا مونشنغلادباخ 1-0 في الدوري الالماني. وسيغيب رويس عن مباراة منتخب بلاده ألمانيا أمام ضيفه منتخب جبل طارق الجمعة المقبل في تصفيات كأس اوروبا 2016، ومضيفه الاسباني ودياً بعد 4 ايام في فيغو.

سقراطيس يغيب لمدة اسبوعين

سيفتقد بوروسيا دورتموند خدمات مدافعه اليوناني سقراطيس لمدة اسبوعين بسبب تعرضه لإصابة في قصبة الساق. وكشف طبيب النادي ان اللاعب أصيب بشعر في قصبة الساق، وسيلتحق بقائمة المصابين التي تضم ايضاً ماتس هاملس الذي سيغيب بدوره اسبوعين. وسيغيب سقراطيس بالتالي عن المباراة أمام بادربورن التاسع في الدوري المحلي عندما يلتقيه في 22 الحالي، لكنه قد يتمكن من المشاركة في اللقاء مع أرسنال بعد 4 أيام في منافسات دوري أبطال أوروبا.

إينسينيي يتعرض لتمزق في اربطة الركبة

أعلن نابولي الإيطالي تعرض لاعبه لورنزو إينسينيي لتمزق في اربطة الركبة سيغيب على أثرها عن الملاعب لمدة اربعة اشهر. وكان إينسينيي قد غادر ملعب مباراة فريقه ضد فيورنتينا الأحد الماضي في الدقيقة 25 ضمن الدوري الايطالي، ويتوقع أن يحلّ بدلاً منه البلجيكي دريس مرتينس. وخاض إينسينيي ست مباريات دولية وسجل هدفاً واحداً كما شارك في مونديال البرازيل 2014.