يغادر منتخب لبنان لكرة القدم إلى الإمارات عند السابعة من صباح اليوم السبت، للقاء نظيره الأوزبكستاني، في مباراة دولية ودية مقررة الأحد، ضمن استعدادات الطرفين للجولة المقبلة من التصفيات المزدوجة لكأسي العالم 2018 وآسيا 2019.

ويترأس البعثة، التي تضم 25 شخصاً، عضو اللجنة التنفيذية في اتحاد كرة القدم رئيس لجنة المنتخبات مازن قبيسي.
واختار الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش 18 لاعباً للمباراة، هم: مهدي خليل، حسن بيطار، يوسف محمد، نور منصور، معتز بالله الجنيدي، محمود أحمد كجك، حسن أومري، محمد زين طحان، رضا عنتر، أحمد مغربي، أحمد جلول، غازي حنيني، محمد حيدر، محمود سبليني، حسن شعيتو، عدنان حيدر، محمود محمد كجك وعلاء البابا.
ويجري المنتخب تدريباً مساء السبت على ملعب الحمرية في عجمان، على أن يخوض مباراته أمام أوزبكستان السادسة من مساء الأحد (الرابعة بعد الظهر بتوقيت بيروت)، على الملعب التابع لمقر الاتحاد الإماراتي للعبة في دبي.
وكان منتخب لبنان قد تدرّب بعد ظهر الخميس على ملعب مجمّع بئر حسن المهني. وشدد رادولوفيتش، بحضور قبيسي ومدير المنتخب فؤاد بلهوان، على أهمية المباراة في دبي والاستفادة المتوقعة من مواجهة منتخب أوزبكستان، نظراً إلى مستواه المتقدّم، وضرورة العمل الجدي، طالباً من اللاعبين نسيان الخسارة أمام البحرين، وحضّهم على بذل قصارى جهدهم، وأن يجتهد كل منهم ليحافظ على مركزه، خصوصاً أن كوكبة اللبنانيين المحترفين في الخارج ستُطعّم للمرحلة المقبلة بالمحليين المؤثرين في أدائهم. وذكّرهم بالمباراتين المصيريتين أمام كوريا الجنوبية (24 آذار) وميانمار (29 منه)، اللتين من المهم أن يحصدوا فيهما 4 نقاط على الأقل.