بقي لوس انجلس لايكرز أسيراً لدوامة الهزائم حيث سقط امام ضيفه غولدن ستايت ووريرز 115-136، في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.

وهذه هي الخسارة الرابعة على التوالي للايكرز والتاسعة هذا الموسم مقابل فوز واحد، بينما حقق غولدن ستايت ووريرز فوزه الثالث على التوالي والثامن ككل.

وفرض النجم كوبي براينت نفسه نجماً للمباراة بتسجيله 44 نقطة مع 5 متابعات و3 تمريرات حاسمة، الا انها لم تكن كافية لقيادة فريقه الى الفوز الثاني هذا الموسم.
في المقابل، برز ستيفن كاري في صفوف الضيوف بتسجيله 30 نقطة مع 15 تمريرة حاسمة و4 متابعات، وأضاف البديل ماريس سبايتس 24 نقطة مع 9 متابعات، وكالي طومسون 18 نقطة.
وواصل هيوستن روكتس صحوته بفوزه على مضيفه اوكلاهوما سيتي ثاندر 69-65.
وحقق هيوستن فوزه التاسع هذا الموسم والثالث على التوالي منذ خسارته الاولى امام ضيفه غولدن ستايت ووريرز الاحد الماضي.
وكعادته، تألق جيمس هاردن في صفوف هيوستن وكان افضل مسجل في المباراة برصيد 19 نقطة مع 9 متابعات و5 تمريرات حاسمة، وأضاف كل من دوايت هاورد وباتريك بيفرلي 12 نقطة مع 9 متابعات للاول و8 متابعات للثاني.
اما في صفوف الخاسر، فكان ريجي جاكسون ولانس توماس افضل مسجلين برصيد 15 نقطة لكل منهما مع 11 متابعة و4 تمريرات حاسمة للاول.
ولم تكن حال ميامي هيت، وصيف بطل الموسم، افضل من لايكرز وخسر امام ضيفه ميلووكي باكس 84-91.
وهذه هي الخسارة الخامسة لميامي هيت هذا الموسم والثالثة على ارضه.
وكان ماريو تشالمرز افضل مسجل في صفوف ميامي برصيد 18 نقطة، اما في صفوف الفائز فكان براندون نايت الأفضل برصيد 20 نقطة.
وقاد الثنائي كارميلو انطوني وجاي آر سميث فريقهما نيويورك نيكس الى الفوز على دنفر ناغتس 109-93، حيث سجل كل منهما 28 نقطة مع 9 متابعات و3 تمريرات حاسمة للاول، و4 متابعات ومثلها تمريرات حاسمة للثاني.
وهذا برنامج مباريات اليوم: تشارلوت هورنتس - دالاس مافريكس، كليفلاند كافالييرز - دنفر ناغتس، بوسطن سلتيكس - فينيكس صنز، بروكلين نتس - ميامي هيت، ديترويت بيستونز - اورلاندو ماجيك، ممفيس غريزليس - هيوستن روكتس، سان انطونيو سبرز - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، بورتلاند ترايل بلايزرز - نيو اورليانز بيليكانز، لوس انجلس كليبرز - شيكاغو بولز.