نتائج جيدة في المواي تاي في فوكيت


حقق الفريق اللبناني في لعبة المواي تاي المشارك في دورة الالعاب الاسيوية الشاطئية الرابعة (فوكيت 2014) ومن ضمن البعثة اللبنانية الى الالعاب المذكورة نتائج جيدة، حيث فاز اللاعب احمد اونداش على الاوزبكستاني بالنقاط وباجماع القضاة وانتقل من الدور الـ 16 الى الدور 8. وفازت اللاعبة ريما سواح ايضا بالنقاط وباجماع القضاة وانتقلت من الدور 8 الى الدور النصف نهائي ضامنة البرونزية للبنان، كما فاز اللاعب يوسف عبود بالضربة القاضية على الكوري الجنوبي بالجولة الاولى وانتقل الى الدور 8.

من جهة ثانية، غادر أمس فريق رياضة التزلج المائي الذي يضم: سيريل زريق (مدرب)، سيلفادور شيحا، كارل الخازن، طارق بو معشر (لاعبين) وبدأوا تمارينهم الإعدادية لخوض منافسات الدورة.

جارودي يكرم سيدات الرياضي

أقام رئيس النادي الرياضي هشام جارودي حفل عشاء تكريمي في دارته على شرف فريق النادي للسيدات تقديراً للعطاءات التي قدمتها اللاعبات والجهاز الفني في الموسم الماضي، الذي جرى تتويجه بالاحتفاظ بلقب بطولة لبنان، والانجاز الاكبر بإحراز لقب بطولة الاندية العربية لأول مرة بتاريخ النادي على صعيد السيدات، في البطولة التي اقيمت الشهر الماضي في مدينة الاسكندرية المصرية.
جارودي توجه بكلمة مقتضبة الى بطلاته، مشيراً إلى ان انجازهن يفخر به النادي الرياضي، ولبنان ايضاً بعدما رفعن اسمه عالياً في المحافل العربية، مؤكداً وقوف الادارة الى جانبهن في سبيل تحقيق المزيد من الانجازات في المستقبل ليس محلياً وعربياً فقط، انما وايضاً الآسيوية.
بدوره تحدّث المدير الفني لفريق السيدات ايلي نصر الذي شكر رئيس النادي على مبادرته التكريمية، واعداً باسمه واسم الجهاز الفني ولاعبات الفريق بالعمل دائماً على تقديم الافضل وجلب البطولات للنادي العريق.