تبرز مباراة طرابلس الفيحاء وضيفه جامعة القديس يوسف اليوم عند الساعة 20.30 على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات.

وتكمن أهمية هذه المباراة في انها تضع صاحب المركز الرابع في مواجهة خامس الترتيب العام، اذ يملك الفريق الشمالي 25 نقطة مقابل 21 لضيفه.

ويطمح طرابلس الى الفوز في هذا اللقاء لتعزيز مركزه الرابع، بينما سيقلّص فوز القديس يوسف الفارق بينه وبين منافسه الى نقطةٍ واحدة. أضف أن الفريق الزائر لا يبتعد من الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا السادس بأكثر من ثلاث نقاط، وبالتالي فإن خسارته وفوز الاخير في مباراته السهلة منطقياً مع الربيع الاخير ستضعه تحت الضغوط في المراحل المقبلة، علماً ان المباراة المذكورة أُجّلت الى الخميس المقبل عند الساعة 19.00.
وفي وقتٍ يتسلح طرابلس بالثلاثي الهجومي مروان زورا وادمون شحادة وكامل الياس، فإن القديس يوسف خسر خدمات نجمه علي ضاهر الذي تعرض لاصابة.
وتستمر المطاردة بين بنك بيروت المتصدر والميادين وصيفه عندما يخوضان اختبارين سهلين نسبياً، غداً، حيث يحل الاول ضيفاً على الشويفات عند الساعة 20.30، والثاني على بلدية الغبيري (19.00).
اما الجيش ثالث الترتيب فيواجه ضيفه القلمون (18.30) في غياب نجميه الدوليين محمد قبيسي ومحمد عثمان للايقاف، بينما يفتقد الفريق الشمالي الى شادي طوط للسبب عينه.