الصفاء والعهد اليوم


تنطلق اليوم منافسات الأسبوع الثامن من الدوري اللبناني لكرة القدم، حيث يلعب الصفاء الوصيف بـ 14 نقطة، مع العهد، المتصدر بـ 16 نقطة، اليوم الجمعة عند الساعة 15.30 على ملعب صيدا في مباراة عنوانها صراع المركز الأول. ويغيب عن العهد لاعبه حسين الزين الموقوف لنيله الإنذار الثالث المتراكم.

ويستكمل الأسبوع غداً السبت بلقاءين بين الشباب الغازية وشباب الساحل على ملعب كفرجوز عند الساعة 14.15، والأنصار مع طرابلس على ملعب بيروت البلدي عند الساعة 15.30. ويختتم الأسبوع الأحد، فيلعب النبي شيت مع ضيفه السلام زغرتا عند الساعة 14.15، والراسينغ مع ضيفه التضامن صور في برج حمود في التوقيت عينه، والنجمة مع الإخاء الأهلي عاليه عند الساعة 15.30 على ملعب صيدا.

ذهبية ثانية للبنان في فوكيت

أضاف المتزلج سيلفيو شيحا ميدالية ذهبية ثانية للبنان، بعد الميدالية الأولى التي كان قد أحرزها بطل الجودو ناصيف الياس، وذلك عندما تمكن من احتلال المركز الأول في رياضة التعرج المائي، في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الرابعة التي تستضيفها جزيرة فوكيت التايلاندية.

ولاية جديدة لجورج فرح

انتخبت الجمعية العمومية لنادي الراسينغ لجنة إدارية جديدة. وبعد إقرار البيانين المالي والإداري دعي الجميع إلى انتخاب لجنة إدارية جديدة في مقر النادي والتي فازت بالتزكية. وبعد توزيع المناصب أصبحت اللجنة كما يلي: جورج فرح رئيساً، الكولونيل المتقاعد موريس أبو جودة نائب رئيس أول، عادل بصيبص نائب رئيس ثاني، جبران قطيني أمينا للسر، جورج حنا أمينا للصندوق، بيار مراد محاسبا، جوزف سعد، الياس خوري، أديب مَيني، نبيل شلهوب وبول كرم مستشارون.