إصابة رابعة متتالية لرويس تبعده حتى مطلع 2015!
أكد بوروسيا دورتموند الالماني أن نجمه مركو رويس سيبتعد عن الملاعب حتى نهاية العام الحالي بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة فريقه ضد بادربورن السبت الماضي.
وأعلن النادي في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ان رويس تعرض لإصابة في الرباط الخارجي للكاحل، وسيعود لتدريبات فريقه في شهر كانون الثاني، أي بعد انتهاء دور الذهاب من الـ "بوندسليغا".
وهذه هي الإصابة الرابعة لرويس في آخر 6 أشهر.

كلوب جاهز للتدريب في إنكلترا

أبدى مدرب بوروسيا دورتموند، يورغن كلوب، استعداده لتولي منصب تدريبي في انكلترا، مشيراً إلى ان هذه الخطوة ستكون المنطقية الوحيدة إذا ما رحل عن دورتموند.
وقال كلوب في تصريح صحافي: "اذا ما اتصل بي أي شخص من انكلترا فإننا سنتحدث في العرض الذي سيطرحه"، واضاف: "إنها الدولة الوحيدة على حسب اعتقادي التي يجب ان اعمل فيها بعد ألمانيا، لانها الدولة الوحيدة التي أعرف لغتها بعض الشيء، وأنا بحاجة إلى لغة في عملي".

سيتي يقدم 500 ألف باوند لميسي

ذكرت صحيفة "ذا دايلي مايل" البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي تواصل محاولاتها للتعاقد مع نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بتقديمها راتباً أسبوعياً قيمته 500 ألف جنيه إسترليني.
وأضافت الصحيفة أن إدارة سيتي مقتنعة تماماً باستثمار هذه الأموال الضخمة في التعاقد مع "ليو"، إلا أن المشكلة الأبرز تكمن في كيفية التخلص من كابوس لوائح اللعب المالي النظيف الخاص بميزانية الأندية في سوق الانتقالات.

زانيتي رفض ريال مدريد مرتين

صرح أسطورة انتر ميلانو الايطالي، الأرجنتيني خافيير زانيتي، أنه حصل على فرصتين للانتقال لريال مدريد الاسباني لكنه رفض، مؤكداً أنه كان مقتنعا ومؤمنا بأن وقت حصد الالقاب سيأتي في انتر.
وقال زانيتي: "حصلت على فرصتين للانتقال لريال، لكنني رفضت وقررت البقاء مع انتر، كان قرارا صعبا رفض اللعب في صفوف أفضل فريق في العالم في السنوات العشرين الماضية، لكنني كنت مؤمنا بأن وقتنا سيأتي في انتر".