ضرب ممفيس غريزليس بقوة مجدداً، وألحق هذه المرة هزيمة ثقيلة بفارق 16 نقطة بضيفه القوي لوس انجلس كليبرز 107-91، في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.وتألق الاسباني مارك غاسول وقاد ممفيس الى فوزه الثاني والعشرين على التوالي بين جماهيره (امتداداً من الموسم الماضي) والسادس في اخر سبع مباريات، ما سمح له باستعادة مركزه كصاحب أفضل سجّل في الدوري حتى الان برصيد 12 فوزاً مقابل هزيمتين فقط.

وسجل غاسول 30 نقطة، اما من جهة كليبرز، فكان كريس بول الافضل بتسجيله 22 نقطة.
وحذا بورتلاند ترايل بلايزرز حذو ممفيس بتحقيقه فوزه السابع على التوالي، والعاشر في 13 مباراة، وذلك على حساب مضيفه بوسطن سلتيكس 94-88.
وبرز لاماركوس الدريدج من جانب بورتلاند بتسجيله 20 نقطة، فيما كان جيف غرين وجاريد سالينغر الافضل في صفوف بوسطن، بعدما سجل كل منهما 19 نقطة.
وتواصلت معاناة اوكلاهوما سيتي ثاندر في ظل غياب نجميه كيفن دورانت وراسل وستبروك، اذ مني بهزيمته السادسة على التوالي، وجاءت امام جمهوره على يد غولدن ستايت ووريرز 86-91.
ويدين غولدن ستايت بفوزه الى ماريس سبايتيس الذي سجل 28 نقطة، فيما كان ريجي جاكسون الافضل لدى أوكلاهوما بـ 22 نقطة.
وتواصلت عقدة لوس انجلس لايكرز امام ضيفه دنفر ناغتس، الذي تفوق على صاحب الارض للمرة السابعة على التوالي بتغلبه عليه 101-94 بعد التمديد.
وكان ويلسون تشاندلر الافضل في صفوف دنفر بتسجيله 19 نقطة، فيما كان كوبي براينت الافضل في صفوف لايكرز بتسجيله 27 نقطة مع 6 متابعات و4 تمريرات حاسمة.
ووضع ميامي هيت حداً لمسلسل هزائمه المتتالية على ارضه عند ثلاث مباريات، وذلك بفوزه على تشارلوت هورنتس 94-93 بفضل كريس بوش، الذي سجل سلة الفوز من خارج القوس في آخر 31 ثانية من اللقاء.
وانهى بوش المباراة وفي رصيده 20 نقطة مع 10 متابعات، وهو رصيد ماريو تشالمرز نفسه، اما من ناحية هورنتس، فكان آل جيفرسون الافضل بتسجيله 22 نقطة.
وهذا برنامج مباريات اليوم: تشارلوت بوبكاتس - لوس انجلس كليبرز، كليفلاند كافالييرز - اورلاندو ماجيك، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - بورتلاند ترايل بلايزرز، تورونتو رابتورز - فينيكس صنز، هيوستن روكتس - نيويورك نيكس، دالاس مافريكس - انديانا بايسرز، يوتا جاز - شيكاغو بولز.