اتحاد التايكوندو يعاقب
عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للتايكواندو جلسة برئاسة رئيسة الاتحاد صوفي أبي جودة وحضور غالبية الأعضاء. وخلال الجلسة، «تدارس المجتمعون في الاجراءات الواجب اتخاذها نتيجة سلوك بعض الأندية واصرارها على مخالفة انظمة الاتحاد، وخصوصاً لجهة تنظيم والمشاركة في بطولات غير مسجلة وموافق عليها من الاتحاد واتخذت القرارات التالية:
■ تجميد عضوية نادي «بادي باور جيم» الذي نظّم بطولة لأندية معينة من الاتحاد ودون اذن مسبق بتاريخ 16 تشرين الثاني 2014 في نادي عمشيت لفترة سنة ونصف سنة من تاريخ اتخاذ القرار بالاضافة الى غرامة مالية بقيمة مليوني ليرة لبنانية.

■ تجميد عضوية الأندية الذي ثبت لدينا مشاركتها في النشاط لمدة سنة ونصف سنة من تاريخ اتخاذ القرار، إضافة الى غرامة مالية بقيمة مليون ليرة لبنانية لا غير والموزعة على الشكل التالي: الشباب التقني، الشاريتيه الزوق، ليبانيز كوان، الشباب الفينيقي وابو زرعا جيم. مع الاشارة إلى أنه اذا ثبت لدينا مشاركة غير اندية فسوف تطبَّق عليها العقوبة نفسها».

فغالي بطل السرعة لفئة المحترفين

توِّج سائق «ميتسوبيشي لانسر» عبدو فغالي بلقب السباق الثالث للسرعة لفئة المحترفين، الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في منطقة الحدث بمشاركة 19 سيارة. واحتل سائق «بيجو 205» شادي ابو عاصي المركز الثاني بفارق نحو ثانيتين، بينما حلَّ في المركز الثالث سائق «ميتسوبيشي لانسر» ادي ابو كرم.
ويندرج السباق في اطار المرحلة الثالثة والأخيرة من بطولة لبنان لسباقات السرعة للعام الحالي.
وأحرز فغالي لقب فئة «أس أم 5» وغزال لقب فئة الدفع الخلفي وأبو عاصي لقب فئة الدفع الأمامي.

سباق الاستقلال على كأس قائد الجيش

أحرز السبّاح محمود دعبول (نادي الرمال) لقب فئة الذكور، والسبّاحة كريستال الدويهي (نادي الاكوامارينا) لقب الاناث، لكأس قائد الجيش العماد جان قهوجي في سباق الاستقلال الـ 34.
وفي سباق 400 متر، فاز توفيق لطوف (ابناء الخليج) عن فئة الصغار 12 -13 سنة، أما عن فئة الصغيرات 12 -13 سنة، ففازت اندريا فرنسيس (الرمال).
وعن فئة الصبيان 14-15 سنة، فاز البير مينيسان (الرمال)، أما في فئة الصبايا 14 -15 سنة، ففازت غبرييلا الدويهي (اكوامارينا).
وفي 900 متر، فاز عن فئة الفتيان 16 -17 سنة انطوني صعيبي (الرمال)، ولدى الفتيات 16-17 سنة فازت كريستال الدويهي (اكوامارينا).
أما في فئة الرجال 18 سنة، ففاز محمود دعبول (الرمال)، كما فازت منى فرنسيس (اشمون) عن فئة السيدات 18 سنة.
وفي سباق 600 متر، فاز عن فئة العسكريين 18 سنة طارق حنا (الجيش)، وعن فئة العسكريين القدامى رفعت الخطيب (الجيش).
وفي فئة القدامى - ذكور فاز طوني نصار (الرمال)، وعن فئة القدامى - إناث فازت جوزيان فلوطي (الرمال).