كوندوغبيا يغيب حوالى شهرين...
سيغيب لاعب موناكو الفرنسي جوفري كوندوغبيا من 6 الى 8 اسابيع بعد إصابة في الفخذ تعرض لها أول من أمس خلال الاحماء قبل المباراة مع رين 0-2، بحسب ما أعلن النادي في بيان له. وأوضح البيان: "اصيب جوفري كوندوغبيا بتمزق في عضلات الفخذ اليمنى قبل المباراة مع رين، ومن المحتمل ان يعود الى المنافسات بعد 6 الى 8 اسابيع".

...وفيسترمان حتى العام المقبل

أصيب قائد هامبورغ هايكو فيسترمان في الاربطة الوسطى للركبة اليسرى، ولن يعود الى الملاعب قبل بداية 2015 بعد العطلة الشتوية، بحسب ما اكد ناديه.
وصرح المدرب جوزيف تسينباور الذي خسر 5 من المباريات العشر التي قاد فيها الفريق: "انه اسوأ نبأ بالنسبة الينا. لقد خسرنا اكثر اللاعبين استقراراً في صفوف الفريق".

وفاة مشجع للاكورونيا نتيجة الشغب

لقي أحد المشجعين حتفه نتيجة اعمال الشغب التي سبقت مباراة اتلتيكو مدريد وضيفه ديبورتيفو لاكورونيا (2-0) بحسب ما أكد أحد مستشفيات العاصمة الاسبانية مدريد. وسبق للشرطة ان اعلنت تعرض احد مشجعي ديبورتيفو لاصابة خطيرة في رأسه، واصابة 11 مشجعاً آخر نتيجة اعمال الشغب، التي حصلت بين جمهور الفريقين قبيل انطلاق المباراة. واشارت الشرطة وخدمة الاسعاف في مدريد إلى انه جرى انتشال الرجل الذي تعرض لاصابة في رأسه من نهر مانساريس القريب من ملعب "فيسنتي كالديرون".

بيليه يوقف غسل الكلى

أوقف أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه عملية غسل الكلى التي يخضع لها من اجل اخضاعه للمزيد من الفحوص الطبية، الا انه ما زال في العناية المركزة.
واصدر مستشفى "البرت انشتاين" في ساو باولو بياناً جاء فيه: "ان علاج الكلى الذي كان يخضع له بيليه اوقف لنجري له المزيد من الفحوص الطبية الضرورية".
وكان بيليه (74 عاما) يخضع لنوع من غسل الكلى وقد اظهر تقدماً جيداً ومرضياً لكنه ابقي قيد المراقبة المركزة.