بيليه يخرج من العناية المركزة
أعلن مستشفى ساو باولو خروج أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه من وحدة العناية المركزة، حيث يعالج من التهاب في المسالك البولية. وأوضحت المستشفى في بيان لها: «بيليه في حالة جيدة وهو يمشي في غرفته. لم يكن من الضروري إخضاعه مجدداً لعملية غسل الكلى، وهو تحت علاجات شبه مركزة». وأضاف: «بيليه يأكل جيداً ولا يعاني من صعوبات في التنفس ويتلقى العلاج بالمضادات الحيوية من طريق الوريد».

البرازيل تواجه فرنسا في 26 آذار

سيخوض منتخبا البرازيل وفرنسا مباراة ودية في باريس في 26 آذار المقبل، حسب ما أعلن الاتحاد البرازيلي. وستقام المباراة على الملعب الذي أقيمت عليه المباراة النهائية لكأس العالم 1998، وفاز أصحاب الأرض وقتذاك بنتيجة 3-0 لتتوج فرنسا بكأس العالم لأول مرة. وستمثل المباراة اختباراً صعباً لمنتخب البرازيل بقيادة دونغا الذي تولى مسؤولية تدريب منتخب بلاده في تموز الماضي.

الجماهير تتوّج أغويرو الأفضل

توَّج الاتحاد الإنكليزي للجماهير، مهاجم مانشستر سيتي الأرجنيتني سيرجيو أغويرو بجائزة أفضل لاعب في إنكلترا لعام 2014. وعبَّر أغويرو عن سعادته الكبيرة بهذه الجائزة، مؤكداً أن الفرحة مضاعفة لأن التكريم جاء من الجماهير.

إبراهيموفيتش رفض مقابلة ملك السويد

ذكرت صحيفة «لاغازيتا ديللو سبورت» الإيطالية أن نجم باريس سان جيرمان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش رفض مقابلة الملك السويدي كارل السادس عشر الذي كان في زيارة رسمية لفرنسا خلال هذا الأسبوع. وأعرب لاعب كرة المضرب بيورن بورغ عن رغبته في ضرب زلاتان بالمضرب عقب مقابلته للملك السويدي، قائلاً: «رغم أنه أفضل لاعب في تاريخ السويد وأكثر الشخصيات السويدية شهرة في العالم، إلا أنني رغبت في أن أنهال عليه بالضرب لرفضه المقابلة».