تخريج حكام جدد
تقيم التعبئة الرياضية حفل تخريج لحكام جدد بعد اختتام الدورة السنوية التي أقيمت بإشراف الحكم الدولي السابق حيدر قليط وبمشاركة 15 حكماً على ملعب العهد. ويقام الحفل غداً عند الساعة السابعة في قاعة الاحتفالات للملعب المذكور بحضور مسؤول التعبئة الرياضية جهاد عطية ورئيس لجنة الحكام في الاتحاد جورج شاهين وعدد من الإعلاميين الرياضيين. ومن المفترض أن يشارك الحكام الجدد بقيادة مباريات في الدورات التي تقيمها التعبئة الرياضية مع امكان انضمام قسم منهم الى الجهاز التحكيمي الرئيسي في الاتحاد اللبناني لكرة القدم.

تكريم أبطال فوكيت

تقيم اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية حفل تكريم لأبطال وبطلات البعثة اللبنانية إلى دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الرابعة 2014 التي أقيمت في جزيرة فوكيت التايلاندية غداً عند الساعة 16.00 في مقر اللجنة. ويأتي حفل التكريم بعدما أحرز لبنان نتائج مشرّفة في هذه الدورة أثمرت عن 8 ميداليات جاءت على النحو التالي: ناصيف إلياس (الجودو) ذهبية وبرونزية وسلفادور شيحا (التزلج المائي) ذهبية، كارن شماس (الجودو) ميداليتان فضيتان ورولا خالد (المواي تاي) ميدالية. ريما سواّح وقاسم الخطيب (المواي تاي) برونزيتان. وستقّدم اللجنة الأولمبية مكافآت مالية تبلغ قيمتها 20 مليون ليرة لأصحاب الميداليات وفق الآليات التي بدأت باتباعها تشجيعاً وتحفيزاً للأبطال.

ألفونسو خليل بطل رماية المسدس

نظّم الاتحاد اللبناني للرماية والصيد بطولة محافظة جبل لبنان للهواة في الرماية من المسدس الأولمبي (٦ملم ستاندرد ٢٥ متراًِ) في نادي الماغنوم كلوب بإدارة رئيس اللجان الفنية والتحكيم ساسين روحانا وحضور رئيس الاتحاد اللبناني للرماية والصيد بيار جلخ ورئيس نادي الماغنوم كلوب فادي سلامة ومفوض الحقول في الاتحاد هيثم حجار . وقد حلّ في المركز الأول الفونسو خليل أمام خالد الأسطة والثالث جهاد أبي راشد.