عزز غولدن ستايت ووريرز رقمه القياسي الشخصي من حيث عدد الانتصارات المتتالية بتحقيقه فوزه الرابع عشر على التوالي، وجاء على حساب هيوستن روكتس 105-93، ضمن دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين. كما عزز ووريرز بفوزه سجلّه كأفضل فريق في الدوري حتى الآن بتحقيقه فوزه التاسع عشر في 21 مباراة، كما أصبح نجم شيكاغو بولز السابق ستيف كور أول مدرب يحقق 19 فوزاً في 21 مباراة في موسمه الأول كمدرب في دوري المحترفين.


وحسم ووريرز اللقاء في الدقائق الأخيرة عندما سجل 11 نقطة متتالية دون رد من ضيفه الذي توقف مسلسل انتصاراته عند أربع مباريات على التوالي، وسبع من أصل مبارياته الثماني الأخيرة، رغم جهود جيمس هاردن الذي تألق بتسجيله 34 نقطة مع 8 متابعات في ظل غياب عملاق الارتكاز دوايت هاورد للإصابة، من دون أن يجنب الضيوف هزيمتهم الخامسة فقط في 21 مباراة.
وبرز في صفوف فريق كور كل من كلاي تومسون وستيفن كوري بعدما سجل الأول 21 نقطة والثاني 20 مع 7 متابعات و7 تمريرات حاسمة.
وعمّق سان أنطونيو سبرز حامل اللقب جراح ضيفه نيويورك نيكس بالفوز عليه 109-95، ملحقاً به الهزيمة العاشرة على التوالي والعشرين في 24 مباراة وذلك رغم افتقاده جهود نجومه تيم دانكن والأرجنتيني مانو جينوبيلي بقرار من المدرب غريغ بوبوفيتش وكاوهي لينارد والفرنسي طوني باركر بسبب الإصابة.
وبرز في صفوف سبرز الإيطالي ماركو بيلينيلي بتسجيله 22 نقطة قاد من خلالها فريقه الى فوزه السادس عشر في 22 مباراة، فيما كان تيم هارداواي جونيور الأفضل في صفوف نيويورك، في ظل غياب كارميلو أنتوني ودجاي آر سميث للإصابة وذلك بتسجيله 23 نقطة.
وفي المباريات الأخرى، فاز لوس أنجليس كليبرز على إنديانا بايسرز 103-96، ودنفر ناغتس على ميامي هيت 102-82، ودالاس مافريكس على نيو أورليانز بليكانز 112-107، ومينيسوتا تمبروولفز على بورتلاند ترايل بلايزرز 90-82، وشيكاغو بولز على بروكلين نتس 105-80، وأتلانتا هوكس على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 95-79، وواشنطن ويزاردز على أورلاندو ماجيك 91-89، وتشارلوت هورنتس على بوسطن سلتيكس 96-87.
وهذا برنامج مباريات اليوم: أوكلاهوما سيتي ثاندر - كليفلاند كافالييرز، ساكرامنتو كينغز- هيوستن روكتس.