أجرى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أمس، حفل سحب قرعة مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي للموسم الجديد، وذلك في فندق هيلتون في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

القرعة التي حضر فيها فريقان لبنانيان، هما: النجمة بطل الدوري اللبناني في الموسم الماضي، والسلام زغرتا بطل مسابقة الكأس، حملت أنباء متفاوتة لممثلي الكرة اللبنانية، إذ وضعت النجمة في المجموعة الرابعة القوية مع الرفاع البحريني، الكويت الكويتي، وأحد المتأهلين من الدور الثاني للتصفيات التمهيدية.

أما السلام زغرتا، فسيلعب في الدور الثاني من التصفيات الثانية أمام الفائز من مباراة أف سي خاير الطاجيكي مع شيخ راسل البنغالي، على أن يتأهل الفائز الى المجموعة الأولى التي تضم الوحدات الأردني، الوحدة السوري، والنهضة العماني (أو السويق إذا تأهل النهضة الى دوري أبطال آسيا).
وتفتتح اليوم المرحلة الحادية عشرة، الأخيرة ذهاباً، من بطولة الدوري، بلقاء يجمع بين شباب الساحل وضيفه العهد، الساعة 14.15، على ملعب العهد.
وتتركز الأنظار على ما يمكن أن يقدّمه الفريق الجبلي في هذه المباراة، وهو الذي يقبع حالياً في المركز الأخير بخمس نقاط، بعدما حقق فوزاً يتيماً مقابل تعادلين وسبع هزائم. أما الساحل فهو يحتل المركز التاسع برصيد 10 نقاط، آملاً الفوز للاقتراب أكثر من المنطقة الدافئة.