واصل غولدن ستايت ووريرز نتائجه الرائعة مثبتاً مرة جديدة ريادته هذا الموسم في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين بفوزه على دالاس مافريكس 105-98.

وخالف غولدن ستايت، بقيادة مدربه الشاب ستيف كير، جميع التوقعات في مطلع الموسم الحالي بتحقيقة 20 انتصاراً مقابل هزيمتين فقط كما فاز في 12 مباراة خارج ملعبه.
وتألق ستيفن كوري بتسجيله 29 نقطة بينها 17 في الشوط الاول لمصلحة ووريرز.

اما دالاس، وعلى الرغم من تسجيل عملاقه الالماني ديرك نوفيتسكي 23 نقطة، وزميله مونتا ايليس 24 نقطة، فإنه تخلّف في بعض فترات المباراة بفارق 20 نقطة عن منافسه.
والخسارة هي الثامنة لدالاس هذا الموسم، والرابعة على ارضه.
وضرب دوايت هاورد بقوة بعد عودته من اصابة أبعدته عن مباريات فريقه هيوستن روكتس العشر الاخيرة، فقاده الى الفوز على دنفر ناغتس 108-96 بتسجيله 26 نقطة ونجاحه في 13 متابعة ليتخطى حاجز الـ 10 الاف متابعة في مسيرته.
وقال هاورد: "بصراحة لم أكن أدري ماذا اتوقع في المباراة، لكنني بذلت اقصى جهودي لمساعدة زملائي".
ويملك هيوستن روكتس ثالث افضل رصيد هذا الموسم، بفوزه في 18 مباراة وخسارته في خمس.
واستمر فشل فيلادلفيا سفنتي سيكسرز في الفوز على ملعبه هذا الموسم، بسقوطه امام ممفيس غريزليس 115-120 بعد التمديد.
وخسر فيلادلفيا مبارياته الـ 12 على ملعبه منذ مطلع الموسم الحالي، لكنه كان قريباً جداً من تحقيق فوز لافت على غريزليس. فقد تقدم على منافسه بفارق 18 نقطة قبل نهاية المباراة بسبع دقائق، بفضل "تريبل دابل" للاعبه مايكل كارتر وليامس (16 نقطة، 11 تمريرة حاسمة و11 متابعة)، لكن ممفيس ادرك التعادل في نهاية المباراة، ليفرض وقتاً اضافياً حسمه في مصلحته.
وتألق في صفوف ممفيس مايك كونلي بتسجيله 36 نقطة، واضاف زميله زاد راندولف 24 نقطة و11 متابعة.
يذكر ان فيلادلفيا هو اسوأ فريق في الدوري وقد سجل انتصارين فقط مقابل 21 هزيمة.
وفي المباريات الاخرى، فاز ديترويت بيستونز على ساكرامنتو كينغز 95-90، وبروكلين نتس على تشارلوت هورنتس 114-87، وبورتلاند ترايل بلايزرز على انديانا بايسرز 95-85، واورلاندو ماجيك على اتلانتا هوكس 100-99، وميلووكي باكس على لوس انجلس كليبرز 111-106.
وهنا برنامج مباريات اليوم: نيو اورليانز بيليكانز - غولدن ستايت ووريرز، ميامي هيت - شيكاغو بولز، واشنطن ويزاردز - يوتا جاز، مينيسوتا تمبروولفز - لوس أنجلس لايكرز، أوكلاهوما سيتي ثاندر - فينيكس صنز، نيويورك نيكس - تورونتو رابتورز، دنفر ناغتس - سان أنطونيو سبرز.