حقق بنك بيروت حامل اللقب ومتصدر لائحة الترتيب العام المطلوب في مواجهة ضيفه جامعة القديس يوسف بتغلبه عليه 6-2، في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، ضمن المرحلة الـ 20 من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات .

سجل للفائز مصطفى سرحان (2) واحمد خير الدين وجان كوتاني والكرواتي فلادان فيسيتش ومهدي قبيسي، وللخاسر طوني سليم (2).
وعلى الملعب عينه، اسقط طرابلس الفيحاء الرابع مضيفه الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا بنتيجة كبيرة 9-0 ، تقاسمها الثلاثي المميّز كامل الياس وادمون شحادة ومروان زورا بتسجيل كلٍّ منهم "هاتريك ".
بدوره، اصاب غانرز ليبانون فوزاً عريضاً ايضاً، في اول مباراة لمدربه زين طحان على رأس الفريق بعدما خلف فياض أوزكان المستقيل من منصبه، اذ تغلب على مضيفه الربيع صاحب المركز الاخير بنتيجة 11-3، على ملعب السد .

سجل لغانرز علي حمود (4) وفلاّح شرف الدين (2) وحسن رميتي (3) ومصطفى دولاني وحسين سلامة، وللربيع محمد قطب وحسن حيدر ومهدي برجاوي.
وكان الجيش اللبناني قد فاز على مضيفه الشويفات بنتيجة 9-2 ، على ملعب الرئيس لحود ايضاً.
وحسم الجيش النقاط الثلاث لمصلحته منذ الشوط الاول الذي انهاه متقدّماً بخماسية نظيفة، قبل ان يضيف اليها اربعة اهدافٍ اخرى في الشوط الثاني، تعاقب على تسجيلها محمود رمضان (2) وحسين نجم (2) ومحمد قبيسي (2) ومحمد ابو زيد وباسم احمد وحسين سعد .
اما الشويفات فقد سجل له نجاد الخشن وجلال درويش.