الأنصار يشكر جماهيره


وجّه نادي الأنصار في بيان له، بعد اجتماعه الأسبوعي برئاسة نبيل بدر وحضور غالبية الأعضاء، الشكر لجماهيره التي واكبته في المباراة الأخيرة من ذهاب الدوري اللبناني، التي انتهت بفوزه على وإحراز لقب معنوي تمثل ببطولة الذهاب. كذلك توجهت الإدارة بالشكر إلى الرابطة المركزية وروابط المناطق، على الجهد الجبار الذي بذلته قبل المباراة وأثناءها وبعدها لضبط المدرجات والحدّ من صدور الشعارات المسيئة. ودعت كافة الجماهير إلى أن يكونوا كما كانوا في المباراة الأخيرة، الرئة الثالثة للفريق، وأن يستعدوا منذ الآن لمرحلة الإياب.

ركبي «اليونيفيل» يفوز على «منتخب أندية بيروت»

اختتم موسم 2014 للركبي يونيون بالمباراة السنوية الودية التي جمعت بين «منتخب أندية بيروت» وفريق القوات الفرنسية العاملة في نطاق «اليونيفيل»، وانتهت بفوز الأخير 25 ـ 12. وهذه هي المرة الأولى التي يفوز فيها الفريق الضيف بعد سلسلة لقاءات كانت جميعها للفريق اللبناني، وانتهت الأخيرة منها بفوزه (70 ـ 0)، حيث ظهر أن الضيوف استعدوا جيداً للمباراة بتسجيل فوز معنوي، وقد استعدوا جيداً باستقدام لاعبين جدد، في حين أن الفريق اللبناني فوجئ بالمستوى المتقدم للضيوف.
بدوره، أقام اتحاد الركبي يونيون مباراة ودية بين منتخب فريقي «جونيه ـ جامعة اللويزة» ومنتخب فرق «بيروت ـ الجمهور ـ الذئاب الرمادية»، وخصصت للاعبين الاحتياطيين والشباب الذين لم تتسنّ لهم المشاركة مع الفريق، وانتهت بفوز «جونيه ـ جامعة اللويزة» بنتيجة 20 ـ 18.