وزَّع النادي اللبناني للسيارات والسياحة في حفله السنوي، الكؤوس والجوائز على أبطال الرياضة الميكانيكية لسنة 2014 في مختلف السباقات في مقر النادي في الكسليك. ووزعت الجوائز على الفائزين في مختلف الفئات، اولها «الكارتينغ»، حيث فاز عن فئة روتاكس ميكرو ماكس (8-10سنوات)، شربل يمين يليه جاي نعمة، ثم سامي جو ابي نخلة. أما عن فئة روتاكس جونيور ماكس (13-15 سنة)، فقد فاز كريستوفر نجيم، يليه كريستوف رزق، وسيرج انتيبا. أما عن فئة روتاكس ماكس (15 سنة وما فوق)فقد فاز باتريك نجيم، يليه ماتياس نجيم، ثم كارل مسعد.

وعن فئة روتاكس دي دي تو (15 سنة)، فاز باتريك نجيم بالمركز الأول، يليه ساري ابو رحال، ثم سامر مطر. وعن فئة الدريفت (الانجراف) للهواة، فاز ايلي حشيمي بينما الغيت نتيجة وصيفه ناجي ابو الحسن لمشاركته في حدث غير مرخص به من النادي اللبناني للسيارات والسياحة. أما عن فئة الدريفت للمحترفين، فقد فاز الراحل جاد هيمو (توفي في ايلول الفائت)، يليه محمد حمود، وكفاح هلال في المركز الثالث.
وفي فئة السبيد تست (سباقات السرعة) للهواة، فاز الياس حداد في المركز الأول، يليه شربل غانم، ثم مازن الهبر في المركز الثالث.
بدوره، فاز جورج زيادة بالمركز الأول عن فئة المركبات ذات الدفع الرباعي، يليه مارك شدياق، ورواد حاطوم. وعن فئة تسلّق الهضبة - الدفع الامامي، فاز ماجد خوري بالمركز الأول يليه انطوان ضو، ثم روبير اعرج.
وفي الترتيب العام لبطولة سباقات تسلق الهضبة، فاز جواد سليم بالمركز الأول، يليه داني مظلوم، وأخيراً رودريك الراعي.
أما عن فئة الراليات، فقد فاز ميكي آصاف وكارل شلهوب بكأس الملاح الناشئ، كما فاز ايلي نعمة عن فئة أر سي 5، و ماجد خوري عن فئة أر سي 4، وروبير اعرج عن فئة ار سي 3. وعن فئة ار سي 2، فاز نيقولا اميوني.
وأخيراً، فاز عن فئة الملاحين جوزيف مطر بالمركز الأول، يليه شادي بيروتي وجوزيف كميد. ولدى السائقين، فاز روجيه فغالي بالمركز الاول، تلاه اميوني، ثم الراعي.