أبيدال يعلق حذاءه
علَّق مدافع المنتخب الفرنسي السابق لكرة القدم إريك ابيدال حذاءه، معلناً نهاية مسيرته الكروية عن عمر 35 عاماً لأسباب شخصية. وقال ابيدال في مؤتمر صحافي: «اتخذت قرار الاعتزال هنا مع أولمبياكوس لأسباب شخصية. الرياضي العالي المستوى هو الذي يعرف متى ينهي مسيرته». واعلن ابيدال اعتزاله والدموع في عينيه محاطاً بالدوليين السابقين الجنوب افريقي بيار عيسى والفرنسي كريستيان كاريمبو. وخاض أبيدال مباراته الاخيرة مع فريقه ضد بانيونيوس (2-0).

دي ماريا وفالكاو قريبان من العودة

رأى مدرب مانشستر يونايتد الهولندي لويس فان غال أن نجم فريقه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا قد تعافى بشكل كبير من الإصابة، وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات، إلا أنه لا يعلم إن كان سيدفع به كأساسي أم لا أمام أستون فيلا في المباراة المقبلة. وقال فان غال: «دي ماريا تدرب هذا الاسبوع معنا، علي فقط أن أقارن جاهزيته بباقي اللاعبين، ولا أعلم إن كان سيجلس على دكة البدلاء، لأنه يحتاج إلى اكتساب لياقة المباريات». وأضاف:»الكولومبي رادميل فالكاو تقدم كثيرًاً أيضاً، وأظهر لياقة كبيرة في التدريبات، ومن الممكن الدفع به أمام أستون فيلا».

أوريجي إلى ليفربول في فترة الانتقالات الشتوية

بعدما تعاقد معه ليفربول الصيف الماضي من ليل الفرنسي، سيلتحق البلجيكي ديفوك اوريجي بفريقه الجديد الشهر المقبل. وكان ليفربول قد تعاقد مع اوريجي لكنه أبقاه مع فريقه على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مع بند يسمح له بالحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية مقابل 6 ملايين يورو. واستخدم ليفربول هذا البند لكي يضم اللاعب الشاب الى صفوفه اعتباراً من كانون الثاني المقبل، في ظل معاناة الفريق في الدوري الانكليزي الممتاز.

بايرن يزور الصين في الصيف

سيزور بايرن ميونيخ الألماني الصين في الصيف المقبل، لتدعيم قدراته التسويقية هناك. وأوضح نائب رئيس النادي كارل هاينز رومينيغه، في تصريحات نشرتها صحيفة «بيلد» الألمانية: «الصين أصبحت أكبر وأهم سوق تتزايد اهتماماته بكرة القدم». وأضاف: «بايرن يحتاج إلى الاستثمار في هذه المنطقة التسويقية إذا أراد المنافسة مع ريال مدريد أو برشلونة أو تشلسي أو مانشستر يونايتد». وتأتي الزيارة المرتقبة لبايرن إلى الصين بعد زيارة الفريق وجولته في الولايات المتحدة بصيف 2014 وافتتاح مكتب في نيويورك، لكن النادي لا يعتزم افتتاح مكتب مماثل في الصين خلال زيارته المرتقبة في صيف 2015 .

مدرب البيرو يعلن استقالته على الفايسبوك

استقال مدرب منتخب البيرو الأوروغوياني بابلو بينغويتشيا من منصبه عبر رسالة نشرها في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي «فايسبوك». وفي رسالة نشرت الليلة الماضية، أعرب بينغويتشيا عن شكره على الوقت الذي قضاه مع قادة الاتحاد البيروفي للعبة واللاعبين والجمهور منذ أن تولى منصبه في آذارالماضي.