السوبر الإيطالية اليوم في الدوحة


يلتقي اليوم، الساعة 19,30 بتوقيت بيروت، يوفنتوس مع نابولي في مباراة الكأس السوبر الإيطالية لكرة القدم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في الدوحة.
ويبحث "اليوفي" عن لقبه السابع في السوبر المحلية وفضّ شراكته في الرقم القياسي مع ميلان، بينما يأمل نابولي التتويج بها للمرة الثانية بعد عام 1990.

بيع 3 ملايين قميص لمنتخب ألمانيا

أفاد هربرت هاينر، الرئيس التنفيذي لشركة "أديداس" الألمانية للملابس الرياضية، أن شركته باعت أكثر من ثلاثة ملايين قميص خاص بمنتخب ألمانيا لكرة القدم في العام الماضي، مضيفاً إن فوز "المانشافت" بلقب المونديال عزز الطلب على القميص. وأوضح هاينر أن "أكثر من ثلث مبيعات قمصان المنتخب الألماني كانت خارج حدودنا".

هونتيلار مع شالكه حتى 2017

مدد شالكه الألماني عقد مهاجمه الدولي الهولندي كلاس - يان هونتيلار حتى حزيران 2017. وكان هونتيلار (31 عاماً) قد انضم الى صفوف شالكه عام 2010 قادماً من ميلان الإيطالي، مقابل صفقة قياسية للنادي الألماني بلغت 14 مليون يورو، وسجل له 66 هدفاً في 166 مباراة في "البوندسليغا".

محمد علي كلاي في المستشفى

نُقل "أسطورة" الملاكمة العالمية محمد علي كلاي الى المستشفى لعلاج التهاب رئوي خفيف، استناداً الى المتحدث الرسمي باسم بطل العالم السابق في الوزن الثقيل.
وأوضح المتحدث أن محمد علي (72 عاماً) أدخل الى المستشفى السبت "ولكنه لن يمكث فيه فترة طويلة"، وأضاف إن "المرض تم علاجه في مرحلة مبكرة".
وبطلب من عائلته، لم تعطَ أي تفاصيل عن المستشفى الذي أُدخل إليه "مرعب الحلبات" الذي يعاني أيضاً من مرض باركينسون.

فلسطين تتعادل مع الصين

أسقط منتخب فلسطين مضيفه الصيني في فخ التعادل 0-0، في مباراة دولية ودية في كرة القدم، تدخل ضمن استعدادات الطرفين لنهائيات كأس آسيا 2015 المقررة الشهر المقبل في أوستراليا. ووقع المنتخب الصيني في النهائيات القارية ضمن المجموعة الثانية حيث يبدأ مشواره في العاشر من الشهر المقبل بمواجهة السعودية، ثم يلتقي أوزبكستان وكوريا الشمالية في 14 و18 منه. أما المنتخب الفلسطيني الذي يخوض النهائيات للمرة الأولى في تاريخه نتيجة تتويجه بكأس التحدي، فوقع في المجموعة الرابعة حيث يستهل مشواره في 12 الشهر المقبل ضد اليابان، حاملة اللقب، قبل أن يواجه الأردن والعراق في 16 و20 منه.

مكافآت مالية للاعبي العراق في كأس آسيا 2015

حدد الاتحاد العراقي لكرة القدم مكافآت مالية للاعبي المنتخب الوطني بحسب النتائج في نهائيات كأس آسيا 2015.
وقال نائب رئيس الاتحاد العراقي للعبة شرار حيدر: "سيحصل كل لاعب على ألفي دولار في حال الوصول الى الدور الثاني من البطولة، وثلاثة آلاف دولار في حال التأهل الى نصف النهائي، بينما خُصص مبلغ قيمته خمسة آلاف دولار لكل لاعب إذا ما بلغ المنتخب المباراة النهائية".