الشبيبة يُخرج الحكمة من كأس لبنان


تأهل الشبيبة المزرعة إلى دور الـ 16 في مسابقة كأس لبنان لكرة القدم بفوزه على الحكمة 5 – 4 بركلات الترجيح إثر تعادلهما 0 – 0 في الوقتين الأصلي والإضافي، في ختام الدور التمهيدي الثاني.
كذلك تأهل الاجتماعي إلى الدور عينه بفوزه على الخيول 5 – 0، سجلها حسن الحايك (7 و76) والحارس أحمد قرحاني بتسديدة مباشرة أطلقها من منطقته إلى الشباك المقابلة (36)، والغاني نيكولاس كوفي (56 من ركلة جزاء و72).

ولحق بهما الأهلي صيدا بفوزه على الإصلاح البرج الشمالي 3 – ، سجلها للفائز السوري علي شبيب (11) وأنور جواد (18) وسليم حمادة (45)، وللخاسر أكرم طراد (90).
وتسحب قرعة دور الـ 16 والأدوار الإقصائية الأخرى اليوم في مقر الاتحاد اللبناني.

انتصارات عريضة لثلاثي صدارة دوري الفوتسال

سجل ثلاثي الصدارة في الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، بنك بيروت، الميادين، والجيش اللبناني، انتصارات عريضة في المرحلة الـ 21، قبل الأخيرة إياباً.
وفاز بنك بيروت المتصدر على طرابلس الفيحاء 6-2، سجلها للفائز علي الحمصي ومحمد اسكندراني ومصطفى سرحان وحسن حمود وياسر سلمان والكرواتي فلادان فيسيتش، وللخاسر ادمون شحادة (2).
أما الميادين الوصيف فلم يجد صعوبة في تحقيق فوزٍ كبير على غانرز ليبانون 8-0، سجلها رمزي ابي حيدر (3) ومصطفى رحيّم (2) ومحمود دقيق والفلسطيني مصطفى حلاّق ومحمد شمص.
بدوره، حقق الجيش الثالث فوزاً منطقياً على الربيع الأخير 11-1، بينما ضمن جامعة القديس يوسف المركز الخامس بفوزه على القلمون 2-0. وحقق بلدية الغبيري فوزاً مهماً ضمن سعيه للهروب من الهبوط الى الدرجة الثانية بتغلبه على الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا 5-1.