إقالة زيمان من تدريب كالياري


أعلن كالياري الإيطالي في بيان له إقالة مدربه التشيكي زدينيك زيمان بسبب سوء النتائج بعدما أمضى نصف موسم معه. ولم يعلن كالياري اسم المدرب الجديد، إلا أن الصحافة الإيطالية رشحت المهاجم الدولي السابق جانفرانكو زولا لتولي المنصب. ومنذ تسلم زيمان مهمة الإشراف على كالياري، لم يحقق الفريق أي فوز على أرضه، وهو يحتل حالياً المركز الثامن عشر في الدوري المحلي.

إبراهيموفيتش يرفض تكريمه

رفض لاعب باريس سان جيرمان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش تكريم صحيفة «ديغان نيتر» السويدية بوضعه في المركز الثاني ضمن قائمة أفضل الرياضيين في تاريخ السويد. وبرز إبراهيموفيتش مع كافة الأندية التي لعب لها، لكنه لم يستطع أن يفوز بلقب أفضل لاعب في العالم، ولم يحقق أي بطولة على المستوى القاري. واختارت صحيفة «ديجان نيتر» السويدية، إبراهيموفيتش ثاني أفضل رياضي بعد نجم التنس السابق بيورن بورغ، وذلك ضمن قائمة مؤلفة من 150 شخصية رياضية في تاريخ البلاد، لكن حين طلب منه تصريح عن الأمر، قال: «شكراً، لكن أن أكون في المركز الثاني، بالنسبة إلي إنه مثل وجودي في المركز الأخير».

يلدين ينضم إلى توتنهام الشهر المقبل

تعاقد توتنهام الإنكليزي مع المدافع الأميركي دياندري يلدين الذي سينضم الى فريقه الجديد الشهر المقبل. وكان يلدين (21 عاماً) قد وقّع مع توتنهام عقداً لاربعة مواسم في آب الماضي، لكنه بقي مع فريقه سياتل ساوندرز حتى نهاية الدوري الأميركي. وانهى يلدين مشواره مع ساوندرز بنحو جيد، بعدما أسهم في قيادة فريقه لتصدر المنطقة الغربية قبل الخسارة في النهائي أمام لوس انجلس غالاكسي الذي توّج لاحقاً بلقب الدوري.