كأس الميلاد في الفروسية


أحرزت الفارسة ويندي بريدي على «ايسموت» من نادي مون لاسال كأس أنطوان شارتييه لفروسية قفز الحواجز في مسابقة الميلاد للفروسية التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي ضبيه كاونتري كلوب في ضبيه بمشاركة 117 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية.
وقد افتتحت المسابقة بالوقوف دقيقة صمت على روح رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية السابق انطوان شارتييه الذي حمل كأس الفئة “N” اسمه. وقد سلم كأس الفئة رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري وشقيقة الراحل ورئيس نادي مون لاسال جهاد سلامة بحضور رئيس نادي ضبيه نائب رئيس الاتحاد جورج عبود.
كما أحرزت الفارسة ياسمينا بوكتي على «برشلونة» من نادي ضبيه كأس الفئة E وكان لقب الفئة D من نصيب منح حشمة على «ثريا» من كاونتري فارم.

دورة الراحل شارتييه لماسترز التنس

أحرز السوري عامر ناو لقب «دورة انطوان شارتييه للماسترز» في التنس التي نظمها الاتحاد اللبناني للعبة على ملعب نادي المطيلب كاونتري كلوب بعد فوزه على اللبناني جيوفاني سماحة (6-4)(6-3) في المباراة النهائية للدورة. وكان ناو وسماحه فازا في الدور نصف النهائي على ابراهيم ابو شاهين (6-1)(6-2) وعلى مايكل شاكر (6-4)(6-4).وخرج من دوري المجموعات ميشال سعادة وجاد صليبي وتوماس ويل ويعقوب مخزومي. اشرف على الدورة الحكم العام طانيوس كنعان.