كشفت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن يوفنتوس حاول ضم الأوروغوياني إيدينسون كافاني من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في سوق الإنتقالات الشتوية الأخيرة إلا أن عرضه قوبل بالرفض.

ووفقاً للصحيفة، فإن "اليوفي" عرض على "بي أس جي" مهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مضافاً إليه مبلغ 20 مليون يورو مقابل كافاني.
وأشارت الصحيفة إلى أن "البيانكونيري" سيعاود المحاولة مجدداً في الصيف المقبل عبر منح اللاعب الأوروغوياني مبلغ 7 ملايين يورو سنوياً أي بأقل من مليون يورو مما يتقاضاه مع النادي الباريسي، إلا أن مسعاه يتوقف على النجم الآخر لسان جيرمان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، إذ اذا مدد الأخير عقده فإن ناديه لن يمانع بيع كافاني أما في حال رحيله فإنه سيبقيه في صفوفه.
وإذا كان يوفنتوس متمسكا بالحصول على توقيع كافاني، فإن مانشستر يونايتد الإنكليزي يجاريه بالنسبة للغابوني بيار- إيميريك أوباميانغ، مهاجم بوروسيا دورتموند وهداف الدوري الألماني، إذ إنه سيرفع عرضه لضمه إلى 77 مليون يورو وفقاً لصحيفة "ذا دايلي ميرور".
وبعيداً عن القارة الأوروبية وتحديداً في الصين، انتقل المهاجم الكرواتي نيكيتسا يلافيتش من وست هام يونايتد الإنكليزي إلى دوري الدرجة الثانية الصيني للدفاع عن ألوان بكين رينهي، وذلك بحسب ما أعلن النادي اللندني.
ويأتي رحيل يلافيتش (30 عاما) عن الدوري الإنكليزي الممتاز بعدما اكتفى بمباراة واحدة هذا الموسم ثم تعقّدت الأمور أكثر بعدما عزز النادي اللندني هجومه في فترة الإنتقالات الشتوية بضم النيجيري ايمانويل ايمينيكي.
ويقفل باب الانتقالات في الصين في 26 الشهر الحالي، ومن المتوقع أن ينضم الارجنتيني ايزيكييل لافيتزي (باريس سان جرمان) الى قافلة اللاعبين الذين التحقوا بالدوري الصيني ومن بينهم البرازيلي راميريش ومواطنه اليكس تيكسيرا والكولومبيان جاكسون مارتينيز وفريدي غوارين والعاجي جيرفينيو.
في المقابل، انتهت مغامرة النجم الأوسترالي المخضرم تيم كاهل (36 عاماً) في الدوري الصيني على نحو مخيّب بعدما قرر شنغهاي غرينلاند شينهوا فسخ عقده بعد عام فقط في صفوفه، وذلك بحسب ما أعلن اللاعب نفسه أمس.