لم تكد تمضي ساعات على شراء ميلان الايطالي نهائياً الاسباني فرناندو توريس الذي كان معاراً إليه من تشلسي الإنكليزي، حتى أعلن أتلتيكو مدريد، بطل «الليغا»، أن «إل نينيو» سيعود إلى صفوفه اعتباراً من الشهر المقبل بعقد اعارة لموسم ونصف موسم.

«فرناندو توريس سيعود الى اتلتيكو مدريد بعد التوصل الى اتفاق بين نادينا وميلان ينتقل بموجبه المهاجم الدولي الينا على سبيل الاعارة لما تبقى من الموسم الحالي اضافة الى الموسم المقبل»، هذا ما اعلنه «الروخيبلانكوس» في موقعه على شبكة «الانترنت».

وسيعود اللاعب، البالغ من العمر 30 عاماً، الى الفريق الذي بدأ فيه مشواره الكروي الاحترافي حين كان في السابعة عشرة من عمره تقريباً، لكن بشرط ان يتجاوز الفحص الطبي الروتيني بحسب ما اعلن «روخيبلانكوس»، الذي اكد بأنه سيوقّع العقد رسمياً في الخامس من الشهر المقبل، اي في اليوم الاول من سوق الانتقالات الشتوية في ايطاليا.
يذكر ان توريس لعب في أتلتيكو من 2001 حتى 2007 قبل الانضمام الى ليفربول (2007-2011) وتشلسي الانكليزيين (من 2011 حتى 2014) ويعار إلى ميلان.
وفي ايطاليا، ذكرت انباء أن إنتر ميلانو توصّل لاتفاق لاستعارة الدولي الالماني لوكاس بودولسكي من أرسنال الانكليزي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.
ووفقاً لصحيفة «لا كورييري ديللو سبورت» فإن الصفقة أصبحت شبه رسمية وأن الفرنسي ارسين فينغر، مدرب «المدفعجية»، أعطى الضوء الأخضر لبودولسكي للرحيل عن استاد «الإمارات» بعدما تراجعت نسبة مشاركة اللاعب بشكل كبير في الموسم الحالي.
والتقى بييرو اوسيليو، مدير «النيراتزوري»، مع مسؤولين من النادي اللندني قبل يومين، ويتردد بشكل قوي أنه تم الاتفاق على انتقال «بولدي» إلى الفريق الإيطالي.
وبحسب معلومات الصحيفة، قد ينتقل بودولسكي، الذي انضم إلى ارسنال في 2012 بعقد يمتد حتى 2016، إلى إنتر ميلانو حتى نهاية الموسم مقابل نحو مليوني يورو (2,4 مليون دولار)، ومن المحتمل أن يضم إنتر اللاعب بشكل نهائي في نهاية الموسم.
ويعاني بودولسكي من قلة مشاركته في معظم المباريات وقد أبقاه فينغر على مقعد البدلاء في المباراة الأخيرة أمام وست هام.