"كأس التحدي" بين ريال مدريد وميلان اليوم


تقام اليوم الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت مباراة "كأس تحدي دبي" لكرة القدم بين ريال مدريد الإسباني وميلان الايطالي. وقال مدرب ريال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي سبق أن لعب مع ميلان بين عامي 1987 و1992، ثم أشرف على تدريبه من 2001 حتى 2009: "نعم ستكون مواجهة خاصة بالنسبة إلي. ستكون مباراة قوية، لكونها تجمع بين ناديين كبيرين، وأكثر حصداً للبطولات على مستوى أوروبا والعالم، لذلك فإنها ليست مجرد مباراة ودية فحسب، بل مناسبة كروية كبيرة تستحق الاهتمام والمتابعة من قبل عشاق ومتابعي كرة القدم الجميلة".

برشلونة ينتظر القرار النهائي بخصوص عقوبته خلال 48 ساعة

ذكرت صحفية "ماركا" المدريدية ان المحكمة الرياضية في إسبانيا ستعلن قرارها النهائي في الـ 48 ساعة المقبلة، بشأن طعن برشلونة بعقوبة منعه من إجراء صفقات لتدعيم الفريق على مدار فترتي الانتقالات المقبلتين. وأكدت الصحيفة ان آخر مهلة لاعلان القرار النهائي هو 31 الشهر الحالي. وتعود مجريات القضية الى خرق برشلونة لقوانين التعاقد مع اللاعبين القاصرين (جون 18 عاماً)، ما عرضه لعقوبة الايقاف عن إجراء أي تعاقدات على مدار فترتين للانتقالات أي حتى كانون الثاني 2016.

وكيلة شوماخر تنفي تعافيه

نفت وكيلة أعمال بطل العالم السابق في سباقات سيارات الفورمولا 1 الألماني ميكايل شوماخر، سابين كيم، ما تردد من أنباء عن تعافي حالته الصحية بعد حادث التزلج الذي تعرض له العام الماضي. وأشارت كيم إلى أنها شعرت بالدهشة حيال التصريحات التي أدلى بها السائق السابق كريستيان ستريف، والتي قال فيها إن شوماخر يتواصل بالعين مع زوجته وأبنائه وبدأ في التعرف على أفراد أسرته. وقالت كيم إنه ما من صداقة مطلقاً بين شوماخر وستريف، وإن حالته الصحية تتطور، لكن على نحو بطيء نظراً لخطورة إصابته".