كرّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة أبطاله وبطلاته في مختلف الرياضات خلال حفل حاشد أقامه في مقرّه في الكسليك. وتوزّع الرياضيون والرياضيات على أكثر من لعبة، ففي رياضات التحدي والمغامرة: مكسيم شعيا، كريم بدّور. في سباقات الجري والماراتون: ألغا طراد وليا اسكندر، ترياتلون: تييري دو بولا، تزلّج على الثلج: ألكس مخباط، جاكي شمعون وناتاشا مخباط، التزلج المائي والالواح المائية: سيلفيو شيحا، كارل الخازن، زياد شهاب، تايكواندو: أندريا باولي، كرة القدم: فيليب باولي، السباحة: فؤاد طراد وسامي كحاله، التنس:ايلي محاسب، لورا صهيون، روي تابت، سيباستيان بومغارتن، ستيفان مونارشا، رالف طعمه وليتيسيا رزق، موتو كروس: ماتيو معراوي، فروسية وتزلج: إدوين عريضة، أكواتلون: يمنى بلدي وبرتران فتال، يخوت: ريا شرباتي وميريام أبو عضل.


البداية مع النشيد الوطني اللبناني فالوقوف دقيقة صمت حداداً على روح فقيد الرياضة انطوان شارتييه فكلمة ترحيبية من عرّيف الحفل الاعلامي جورج هاني. ثم ألقى رئيس النادي فؤاد الخازن كلمة استهلها بالقول "أن الرياضة باتت منذ سنوات من اولويات مجلس ادارة النادي لأنها تبعد الشباب عن الآفات القاتلة". وذكر الخازن ان عدداً كبيراً من الأبطال والبطلات من اعضاء النادي برزوا ويبرزون في المحافل المحلية والخارجية. وتحدث الخازن عن رعاية النادي للجيل الناشئ أمل المستقبل. وشكر منسقي وأعضاء اللجان الرياضية في النادي والمدربين ورجال الصحافة والاعلام والشركات الراعية على توفيرها الدعم.
بدوره، تحدث منسق لجنة الرياضة في النادي باتريك مخباط فتطرّق الى الخطة التي وضعتها لجنة الرياضة في آذار العام 2013 لتطوير الرياضة في النادي بدعم من اللجنة الادارية وهذا ما ساهم في دفع العجلة الرياضية في النادي الى الأمام. وأشاد مخباط بالدور الكبير الذي يوليه النادي للجيل الصاعد والأهل في تحقيق الرياضيين النتائج المميزة محلياً وخارجياً.
الكلمة الأخيرة لمدير الرياضة في النادي لويس باز اشاد فيها بابطال وبطلات النادي الذين يتدربون بنشاط دائم على مدار السنة مضيفاً ان التواضع هو معيار النجاح والتألق وشكر الاهل على دعمهم لأولادهم في مسيرتهم الرياضية.
ثم القى لاعب التنس ايلي محاسب كلمة شكر فيها النادي على اهتمامه بالرياضة وتطويرها وصقل مواهب اللاعبين واللاعبات الصاعدين.