حقق الحرية صيدا فوزاً مهماً على تمنين التحتا 6-4، في المرحلة الحادية عشرة من دوري الشباب (للاعبين دون 18 عاماً) في كرة القدم للصالات.

وابقى هذا الفوز الحرية على مقربة من ثنائي الصدارة، هو الذي تقدّم باكراً، وتحديداً في الدقيقة الثانية عبر علي هاشم، قبل أن يعادل النتيجة قائد تمنين أديب عازار من ركلة حرة، ليتسيّد الحرية الشوط الأول ويسجل 3 أهداف متتالية عبر محمد القيس، زين المبدر ورشيد بلاني. بعدها حاول تمنين العودة إلى أجواء اللقاء عبر فاضل حلاني بتسجيله الهدف الثاني، لكن زين المبدر أبى إلا أن يضع بصمته الثانية في اللقاء في الثواني الأخيرة للشوط الأول لينتهي هذا الشوط بتقدّم الحرية 5-2. وفي الشوط الثاني قلّص تمنين النتيجة في مناسبتين عبر محمد حلاني، ليعود علي هاشم ويحسم اللقاء مسجلاً هدفه الثاني وهدف الحرية السادس.

كذلك، تابع العمل بكفيا سلسلة انتصاراته وعزز مركزه الرابع بفوزه على ايليت 6-3.
سجل للفائز رواد الحايك (3) وستيف كوكزيان (2) وأنطوني الخليل، وللخاسر ايلي عقيقي وشربل إلياس وعادل فرح.
بدوره، عاد الأهلي صيدا الى سكة الانتصارات بفوزٍ عريض على الغبيري 10-4، سجلها للفائز أحمد الزين (3) ومحمود البطش (2) ونمر ناصر الدين (2) وحسين البابا وأيمن حمية وكريم الجويدي، بينما سجل للخاسر حيدر علوية (2) وهشام المقداد (2).
وحقق الميادين فوزاً سهلاً على الربيع 6-4، سجلها للفائز حمزة عساف (2) وكمال معوض ومحمد كورنب وقاسم رضا وهادي حرب، وللربيع نزار بكري (2) واحمد ضاهر (2).
من جهته، لقي غانرز ليبانون خسارة جديدة ثقيلة امام جامعة القديس يوسف بنتيجة 3-10.
ورغم عدم لعب القديس يوسف بكل لاعبيه الاساسيين فانه استطاع التفوق على غانرز بفضل جاكوف هاشم (4) وانطوني رحمه (3) وجورج ساسين وجو عويضة وراي صباغ. اما غانرز فقد سجل له هادي المقداد (2) ومحمد قبيسي.