كما كان متوقعاً، تعاقد ليفربول الإنكليزي مع المهاجم الدولي الشاب دانيال ستاريدج من تشلسي بعقدٍ طويل الأمد، وذلك بحسب ما أعلن الأول. وكان ستاريدج (23 عاماً)، الذي تنقل في صفوف الفرق العمرية لأستون فيلا وكوفنتري سيتي ومانشستر سيتي بين 1996 و2006، قبل أن يرقّيه الأخير الى الفريق الأول، يدافع عن ألوان تشلسي منذ 2009، وهو سجل 24 هدفاً في جميع المسابقات مع الفريق اللندني الذي أعاره لبولتون وندررز عام 2011.

ويبدو أن تشلسي قد وجد البديل لستاريدج سريعاً، إذ أصبح بإمكانه أن يفاوض الهداف السنغالي المتألق دمبا با بعدما حصل على «الضوء الأخضر» من نيوكاسل، وذلك بحسب ما أكد الأخير.
وحصل النادي اللندني على فرصة مفاوضة السنغالي البالغ من العمر 27 عاماً بعدما وافق على دفع البند الجزائي الذي يحرر اللاعب من عقده مع نيوكاسل وقدره 8,6 ملايين يورو.
وضمن تشلسي أيضاً، ذكرت صحيفة «ذا دايلي ميرور» أن النادي اللندني سيتقدّم بعرضٍ جديد لباير ليفركوزن الألماني من أجل ضم لاعب خط وسطه الدولي المميز أندريه شورلي بعدما سعى الى ذلك في مناسبتين في سوق الانتقالات الصيفية.
وبحسب الصحيفة، فإن عرض تشلسي الجديد يبلغ 20 مليون جنيه استرليني، مضافاً إليه الألماني ماركو مارين الذي لم ينجح في حجز مركز أساسي في التشكيلة الزرقاء بعد قدومه الى الفريق في الصيف الماضي.




هنري لن يعود

أكد الفرنسي أرسين فينغر، مدرب أرسنال الإنكليزي، أن النجم الفرنسي المخضرم تييري هنري، مهاجم نيويورك ريد بولز الأميركي، لن يسجل عودته الى صفوف «المدفعجية» على سبيل الإعارة مرة ثانية.



قدير إلى مرسيليا

ضمّ مرسيليا الفرنسي لاعب الوسط الجزائري الدولي فؤاد قدير إلى صفوفه، قادماً من فالنسيان، من دون أن يكشف عن قيمة الصفقة أو مدة التعاقد مع اللاعب الذي أكمل الشهر الماضي عامه الـ 29.