كشفت وسائل الإعلام الإسبانية أن رئيس أتلتيكو مدريد، إنريكه سيريزو، قد أفاد أن النجم الكولومبي راداميل فالكاو لديه اتفاق من حيث المبدأ للانتقال إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأدلى سيريزو بهذه المعلومات خلال المباراة الماضية من الدوري الإسباني بين أتلتيكو مدريد وسلتا فيغو، التي اقيمت على ملعب «فيسنتي كالديرون»، حيث تحدث مع أحد الضيوف المدعوين الذي سأله عن مستقبل فالكاو، ورد سيريزو عليه بأن فالكاو لديه اتفاق مع ريال مدريد رغم معاهدة «عدم الاعتداء بين الناديين»، التي تمنع انتقال اللاعبين بين الفريقين.

من جانبه، صرح حارس مرمى برشلونة، فيكتور فالديس، أنه لا يستبعد الرحيل عن النادي الكاتالوني حين ينتهي تعاقده في 30 حزيران 2014.
وقال فالديس في مؤتمر صحافي: «سيكون عمري 32 عاماً حين ينتهي العقد، وحراسة مرمى برشلونة تمثل ضغطاً كبيراً تحملته سنوات عدة، ربما يكون من الأفضل تغيير الأجواء وتجربة نمط كرة قدم مختلف». واعترف فالديس بأن الانتقادات التي يتعرض لها عادة من جمهور برشلونة قد تكون دافعاً وراء تفكيره في الرحيل وقال: «لم يعد اي شيء يفاجئني، دائماً يجري التشكيك في قدراتي، لكن أقول إن من يملك القدرة على إبداء رأيه هو من جرّب تحمل هذه المسؤولية المتمثلة في حراسة شباك برشلونة».
من جهة اخرى، كشف اتلتيك بلباو أن مهاجمه فرناندو لورنتي دخل في مفاوضات مع يوفنتوس متصدر الدوري الايطالي، للانتقال الى صفوفه عند نهاية عقده في حزيران المقبل. وكان لورنتي قد كشف أنه سيترك الفريق الباسكي في نهاية الموسم الحالي.
واصدر اتلتيك بلباو بياناً رسمياً جاء فيه: «اتصل يوفنتوس بأتلتيك بلباو في 3 كانون الثاني 2013 ليؤكد أنه سيبدأ عملية التفاوض مع لورنتي بشأن الانتقال الى الفريق الايطالي، وخصوصاً أن عقده معنا ينتهي في حزيران المقبل».
وفي انكلترا، ذكرت تقارير صحافية أن جو كول مهاجم ليفربول قريب من العودة الى وست هام يونايتد من دون مقابل. وسيخضع كول (31 عاماً) للفحص الطبي الروتيني قبل التوقيع رسمياً على عقد انتقاله.
وسبق ان اعرب كوينز بارك رينجرز عن رغبته في التعاقد مع كول، لكن مدربه هاري ريدناب اعترف بعد فوز فريقه على تشلسي (1-0)، بأن كول قرر العودة الى وست هام.