فاجأ واشنطن ويزاردز، الذي يحتل المركز الأخير في المنطقة الشرقية وصاحب أسوأ سجل في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة هذا الموسم، مضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر وصيف بطل الموسم الماضي وأسقطه للمرة الثانية هذا الموسم 101-99. ويدين واشنطن بفوزه لبرادلي بيل الذي سجل سلة الحسم قبل ثلاثة أجزاء من الثانية على انتهاء اللقاء، منهياً اللقاء كأفضل مسجل مشاركة مع مارتيل ويبستر، ولكل منهما 22 نقطة، فيما كان كيفن دورانت أفضل مسجلي أوكلاهوما والمباراة برصيد 29 نقطة.واستعاد الجمهور ذكريات الخصومة التاريخية بين نيويورك نيكس وضيفه بوسطن سلتيكس الذي تمكن من حسم المواجهة الأولى لهذا الموسم بين غريمي مجموعة الأطلسي والمنطقة الشرقية بنتيجة 102-96. ويدين فريق المدرب دوك ريفرز بفوزه لبول بيرس وكيفن غارنيت اللذين سجلا 23 و19 نقطة على التوالي، أما من ناحية نيويورك فكان جاي آر سميث الأفضل بتسجيله 24 نقطة.
ولم تكن حال سان أنطونيو سبرز أفضل من أوكلاهوما ونيويورك، إذ سقط أمام نيو أورليانز هورنتس، صاحب أسوأ سجل في المنطقة الغربية بنتيجة 88-95. وكان إيريك غوردون أفضل مسجلي هورنتس بـ 24 نقطة، فيما كان الأرجنتيني مانو جينوبيلي الأفضل في صفوف الضيوف بتسجيله 21 نقطة.
وفي المباريات الأخرى، فاز شيكاغو بولز على كليفلاند كافالييرز 118-92، ويوتا جاز على دالاس مافريكس 100-94، وممفيس غريزليس على ساكرامنتو كينغز 113-81، وبورتلاند ترايل بلايزرز على أورلاندو ماجيك 125-119 بعد التمديد.
وهنا برنامج مباريات اليوم: فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - بروكلين نتس، إنديانا بايسرز - ميامي هيت، ميلووكي باكس - فينيكس صنز، هيوستن روكتس - لوس أنجلس لايكرز، مينيسوتا تمبروولفز - أتلانتا هوكس.