شمص الأول عربياً في التنس
احتلّ لاعب التنس اللبناني الناشئ كارلوس شمص المركز الرابع عشر في الترتيب العام للائحة تصنيف اللاعبين (فئة دون الـ 14 سنة) التي يصدرها الاتحاد الآسيوي دورياً، بعدما احتّل مركز الوصافة في إحدى الدورات التي جرت في الدوحة (قطر) في الآونة الأخيرة. يشار الى أن شمص هو اللاعب العربي الوحيد ضمن المراكز العشرين الاولى في الترتيب العام، وبالتالي فترتيبه الأول على الصعيد العربي في فئته.

هومنتمن يشرح نشاطاته في السلّة

قام وفد من جمعية هومنتمن برئاسة رئيس الجمعية هاكوب كشيشيان بزيارة رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة روبير ابو عبد الله. وضم الوفد أيضاً نائب الرئيس رافي مومجوغليان وعضوي لجنة كرة السلة في جمعية الهومنتمن (فرع انطلياس) رافي قصابيان وهاكوب جيرانيان. وقدّم الوفد شرحاً عن برامج مسابقات كرة السلة بين المدارس الارمنية (ليفام) للذكور والاناث التي تنظمها الجمعية، وتشارك فيها 22 مدرسة، وبرامج مسابقات كرة السلة لفروع الهومنتمن العشرة التي ستقام خلال الاشهر المقبلة.

بداية قوية للبوشرية

بدأ الشبيبة البوشرية حامل اللقب مشواره في بطولة لبنان في الكرة الطائرة بطريقة قوية فائزاً على ضيفه البربارة 3 – 0 (الاشواط 25 – 17، 29 – 27، 25 – 18)، على ملعب مجمع ميشال المر، في المرحلة الثانية من بطولة لبنان.
وفي قاعة حامات، حقق الزهراء الميناء طرابلس فوزه الثاني على ضيفه الرياضي حبوب بنتيجة مماثلة 3 – 0 (25 – 22، 25 – 18، 25 – 18).