الجمهور يعرقل طرابلس في الفوتسال
عرقل الجمهور ضيفه طرابلس الفيحاء وأجبره على التعادل معه 4-4، على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي، في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات.
وكان الفريق الشمالي يمنّي النفس بالفوز لاستعادة المركز الرابع الذي ذهب إلى الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا بعد احتساب الأخير فائزاً على الصداقة بقرارٍ اتحادي، وذلك بسبب إشراك المتصدر للاعب لا يحق له اللعب قانوناً. إلا أن الضيوف فاجأوا أصحاب الأرض بخطف نقطة بفضل رباعية تقاسمها محمد الحمد ولويس ترنتيك، بينما جاءت أهداف طرابلس بواسطة المصري سيّد رأفت سليمان الذي سجل «هاتريك»، وعمر ياسين. وعلى الملعب عينه، أضاف بروس كافيه فوزاً جديداً بتغلبه على ضيفه الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم 7-2.
سجل للفائز محمد حمودي ومحمد إسكندراني (2) وعباس طحان (2) ومحمد اليمني (2)، وللخاسر نضال صفطلي ومحمود جوني.

المنتخب العراقي يرتاح في دبي

اختار الاتحاد العراقي لكرة القدم استاد الأهلي في مدينة دبي الإماراتية مكاناً لخوض استحقاقات منتخبه في مشوار تصفيات كأس آسيا 2015 التي يستهلها بملاقاة إندونيسيا في 6 شباط المقبل، بحسب عضو مجلس إدارة الاتحاد العراقي قادر شمخي.
وذكر شمخي، الموجود مع بعثة منتخب بلاده المشارك في «خليجي 21» بالمنامة، لفرانس برس أن «سبب اختيار مدينة دبي الإماراتية يأتي في إطار وجود جالية عراقية كبيرة فيها، من الممكن أن تساند المنتخب وتؤازره». ويلعب المنتخب العراقي في تصفيات آسيا 2015 ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات إندونيسيا والصين والسعودية.